حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:38 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

كشف لغز العثور على سيدة بها طعن بأله حادة بمركز دراو اسوان

جثة
جثة

كشف لغز العثور على سيدة بها طعن بأله حادة بمركز دراو اسوان

نجحت الجهات الأمنية بمركز دراو شمال محافظة أسوان، من فك لغز العثور على سيدة بها طعن بأله حادة، داخل منزلها بقرية بنبان التابعة للمركز سالف الذكر، وتم نقلها إلي المشرحة، لعرضها على الطبيب الشرعى.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة من ايام عندما تم العثور على جثة سيدة مقتولة بها طعن بأله حادة، وعلى الفور تم نقلها إلي المشرحة وذلك لعرضها على الطبيب الشرعى وذلك لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

لغز العثور على سيدة بها طعن بأله حادة

وتبين بالتحريات الأولية التى أجرتها رجال المباحث مركز دراو أفادت أن الجثة هى وشقيقها على خلافات أسرية دائمة، وافادت التحريات الأولية أن الجثة بها طعن بأله حادة، ومع تكثيف الجهود تبين أن القاتل هو شقيقها.

حيث اختفى المتهم بقتل شقيقتها واختفى بأحد الأماكن، ولكن تم تكثيف الجهود من قبل رجال المباحث حتى تم تحديد مكانه بتواجده داخل منزل بمركز بنبان، وتم تشكيل قوة أمنية وتم إلقاء القبض على المتهم بقتل شقيقته .

القبض علي المتهم

وبعد إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف المتهم بأنه قتل شقيقته بسبب نشوب خلافات أسرية بينهم وقام بطعنها بآله حادة حتةلفظت أنفاسها الأخيرة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار جهات التحقيق لتباشر تحقيقاتها حيال الواقعة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found