حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 08:14 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات عاملة نظافة مستشفى أبو الريش المتهمة بالنصب على 6 مواطنين

متهمة
متهمة

أدلت عاملة نظافة مستشفى أبو الريش المتهمة بالنصب على 6 مواطنين والاستيلاء على أموالهم، بحجة توظيفهم داخل المستشفى، باعترافات تفصيلية أمام الجهات المختصة.

اعترافات عاملة نظافة مستشفى أبو الريش المتهمة بالنصب على 6 مواطنين

وأقرت المتهمة بارتكابها الواقعة بالاستيلاء على أموالهم وصرفها على متطلباتها الشخصية، وأن الضحايا هم من أحضروا بعض للتعرف عليها وإعطائها مبالغ مالية بحجة توظيفهم داخل المستشفى، إلا أنها تعثرت في رد أموالهم.

عاملة النظافة المتهمة بالنصب على مواطنين

كما أقرت بارتكابها 5 وقائع بنفس الأسلوب، حيث استولت على مبلغ 2000 جنيه من حلاق بالخليفة، ومبلغ 1000 جنيه من استورجي سيارات و2000 جنيه من مراقب أمن بشركة فالكون بدار السلام و2260 جنيها من 38 عاملا بشركة الرواد لنقل الأموال و1000 جنيه من عاطل، بالإضافة إلى إنفاقها المبالغ المستولى عليها على متطلباتها الشخصية.

ضبط المتهمة بالنصب على مواطنين

وكانت البداية بتلقي قسم شرطة السيدة زينب، بلاغا من موظفة بشركة للمستلزمات الطبية ومقيمة بالمعادي تضررت من عاملة نظافة بمستشفى ومقيمة دائرة قسم البساتين لنصبها عليها عن طريق إيهامها بقدرتها على توظيفها بأحد المستشفيات التابعة لوزارة الصحة مقابل مبلغ 4500 جنيه، إلا أنها لم تقم بذلك أو رد المبلغ.

وبالفحص وبإجراء التحريات الأولية تبين قيام سيدة تبلغ من العمر 38 سنة، تعمل عاملة نظافة بمستشفى أبو الريش، ومقيمة في البساتين بالنصب على المواطنين نظير تقاضي مبالغ مالية لتعيينهم في المستشفى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found