حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 05:54 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حكاية انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

هنادي مهنا وخالد احمد صالح
هنادي مهنا وخالد احمد صالح

فصال الفنانة المصرية هنادي مهنا عن الفنان أحمد خالد صالح. وانتشر الخبر بسرعة بعد قيام هنادي مهنا بحذف صورهما من حسابها على تطبيق "إنستجرام"

في الأيام الأخيرة، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الشائعات حول انفصال الفنانة المصرية هنادي مهنا عن الفنان أحمد خالد صالح، وذلك بعد حذف هنادي لصور تجمعهما على تطبيق "إنستغرام". سرعان ما تصدر اسم الثنائي محركات البحث، وزاد انتشار الخبر بين المتابعين. في ردٍ سريعٍ على هذه الشائعات، نفى أحمد خالد صالح صحة الأخبار المتداولة، مؤكدًا أنهما اعتادا على مثل هذه الشائعات ووجدا أن التجاهل هو الحل الأمثل للتعامل معها.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، خبرًا حول انفصال الفنانة المصرية هنادي مهنا عن الفنان أحمد خالد صالح. وانتشر الخبر بسرعة بعد قيام هنادي مهنا بحذف صورهما من حسابها على تطبيق "إنستجرام"، ما أثار الكثير من التساؤلات والتكهنات.

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وعلى إثر ذلك، تصدر اسم الثنائي محرك البحث "غوغل"، ولقي الخبر رواجًا كبيرًا. إلا أن الفنان أحمد خالد صالح لم يلتزم الصمت، حيث نفى في تصريحات صحفية حقيقة انفصاله عن هنادي مهنا، مؤكدًا أنه لا صحة لما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اعتدنا على شائعات انفصالنا أنا وهنادي، وأصبحنا لا نهتم بها، حيث وجدنا أن التجاهل أفضل حل لتلك الأزمات

وقال أحمد خالد صالح في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: "اعتدنا على شائعات انفصالنا أنا وهنادي، وأصبحنا لا نهتم بها، حيث وجدنا أن التجاهل أفضل حل لتلك الأزمات، وربنا يبعد عننا أي حاجة وحشة".

آخر أعمال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

شاركت الفنانة هنادي مهنا في سباق رمضان الماضي بمسلسل "عتبات البهجة"، الذي شارك في بطولته الفنان الكبير يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبدالله، وصفاء الطوخي، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة.

أما الفنان أحمد خالد صالح، فقد ظهر في رمضان 2024 بمسلسل "بدون سابق إنذار"، إلى جانب النجم آسر ياسين والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، حيث جسد دور شقيق آسر ياسين الذي تلاحقه الديون بسبب فشله في تنفيذ مشروعات تجارية، ما أدى إلى انفصاله عن زوجته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found