حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 10:24 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تصاعد الحرب الكلامية بين كهربا وشيكابالا وسط تدخل إمام عاشور

كهربا وعاشور
كهربا وعاشور

تصاعدت الحرب الكلامية بين نجم الأهلي محمود عبدالمنعم كهربا وقائد الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، بعد تصريحات مثيرة أدلى بها الأخير في برنامج تلفزيوني. تدخل زميلهم إمام عاشور بشكل غير مباشر، مما أضاف مزيدًا من الجدل حول الخلاف. جاءت هذه التصريحات في ظل أجواء مشحونة بين اللاعبين بعد نهائي كأس مصر، مما أثار اهتمام الجماهير والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

الوطن سبورت | تعرف على تفاصيل أول اتصال بين شيكابالا ولاعبي الزمالك

أشعل محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي المصري، حربًا كلامية مع محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، قبل أن يتدخل زميله إمام عاشور بشكل غير مباشر في الخلاف. بدأت الأحداث عندما ظهر شيكابالا في برنامج "الكرة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة MBC مصر، حيث تحدث عن كواليس حديثه مع إمام عاشور خلال نهائي كأس مصر في مارس الماضي.

تصريحات شيكابالا عن إمام عاشور

تلقى شيكابالا سؤالًا حول ما دار بينه وبين إمام عاشور خلال النهائي الذي انتهى بفوز الأهلي بهدفين دون رد، حيث سجل عاشور أحد الأهداف وصنع الآخر. رد شيكابالا قائلاً: "لا يمكنني أن أصرح بما قاله لي، إذا أراد هو أن يكشف الكواليس فهذا شيء يخصه، لكنه في نهاية الحديث طلب الحصول على قميصي". وأشار شيكابالا إلى أنه لم يقل يومًا لرئيس النادي "أنت أبي" لتجديد عقده، وهو ما فسره المتابعون على أنه يقصد كهربا ومرتضى منصور، رئيس الزمالك السابق.

رد كهربا على تصريحات شيكابالا

جاء رد كهربا بشكل غير مباشر، حيث قال: "أتعامل مع أي شخص كبير على أنه أبي، أي شخص مهما كان وليس رئيس النادي فقط". وأضاف كهربا: "هناك بعض اللاعبين الذين انتهت مسيرتهم منذ عام 2010، وهم من يذهبون إلى رؤساء الأندية في السنوات الأخيرة من أجل التجديد".

إمام عاشور يرد على شيكابالا

لم يفوت إمام عاشور الفرصة للرد على تصريحات شيكابالا، حيث نقل كهربا تصريحًا على لسان عاشور، قال فيه: "إمام يؤكد للجماهير أنه لم يطلب قميص شيكابالا، لكن الأخير هو من طلب منه أكثر من مرة العودة إلى الزمالك، لكن عاشور رد عليه بكل أدب احتراما لسنه وقال (أنا في حتة تانية)"، في إشارة لوجوده مع الأهلي.

إنجازات إمام عاشور مع الأهلي

منذ انتقاله إلى الأهلي، توج إمام عاشور بثلاثة ألقاب متنوعة هي السوبر المصري، وكأس مصر، ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية 2023 في السعودية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found