حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 09:16 صـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مطلوب في 3 قضايا.. القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة بالجيزة

حبس
حبس

كشفت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية نشاط عنصر إجرامي شديد الخطورة، محكوم عليه في 7 قضايا أبرزها بالسجن المؤبد في 4 قضايا "قتل، مخدرات، مقاومة سلطات، حيازة أسلحة نارية" ومطلوب ضبطه في 3 قضايا أخرى بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذا من دائرة مركز شرطة أطفيح بالجيزة مسرحا لمزاولة نشاطه.

القبض على عنصر إجرامي شديد الخطورة بالجيزة

باستهدافه بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وتم السيطرة عليه وضبطه وعُثر بحوزته على قاذف أر بي جي و2 مقذوف و3 بنادق آلية و6 خزينة وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة و2 تليسكوب قناصة ومنظار وسيارة ربع نقل، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الجنائية شديدة الخطورة الإجرامية.

من جهة أخرى، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط من تحديد مكان وجود أحد العناصر الإجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهامه في 8 قضايا أبرزها "مخدرات - قتل - سلاح"، ومطلوب التنفيذ عليه في جنايتي "قتل عمد - سلاح"، بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص والمواد المخدرة.

باستهدافه بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل عن مصرعه وعُثر بحوزته على (9 بندقية آلية – 15 بندقية خرطوش – 24 فرد محلى – 9 خزينة – عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – 3 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كيلو جرام لمخدر الشابو – كمية من مخدر الهيروين).

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found