حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:07 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحباط ترويج مليون قرص مخدر عن طريق مهرب سوري بأكتوبر

مواد مخدرة
مواد مخدرة

وجهت الأجهزة الأمنية صفعة قوية وموجعة جديدة لتجار المخدرات والسموم، بناء على المنهج الذى وضعه وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، للقضاء على تجارة المواد المخدرة، بجميع أنواعها وحماية المجتمع المصري من هذه السموم.

إحباط ترويج مليون قرص مخدر عن طريق مهرب سوري بأكتوبر

وتمكنت أجهزة الأمن في الجيزة، من إحباط عملية كبرى لترويج عدد مليون قرص كبتاجون المخدر كانت بحوزة مهرب سوري الجنسية جلبها من خارج البلاد بهدف ترويجها بالشارع المصري، ونشر السموم وسط الشباب، لكن مباحث قسم أول أكتوبر كانت له بالمرصاد، وتمكنت من ضبطه وبحوزته الكمية الهائلة التي بلغت مليون قرص.

وكانت بداية الخيط، بمعلومة وصلت للمقدم محمد مجدى رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، تفيد بجلب أحد الأشخاص سوري الجنسية، كمية ضخمة من الأقراص المخدرة من الخارج، لترويج جزء كبير منها داخل البلاد، وتصدير جزء آخر إلى إحدى الدول العربية.

وجرى عرض المعلومات على اللواء هشام أبو النصر، مساعد أول وزير الداخلية، واللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وأمرا بتشكيل فريق بحث مكون من: العميد محمد أمين، رئيس قطاع مباحث أكتوبر، والمقدم محمد مجدي، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، والعقيد أحمد أبو بكر، مفتش المباحث، والرائد محمد راغب، معاون المباحث، والرائد مصطفى إسماعيل، معاون المباحث.

وتم تقنين الإجراءات القانونية، تمهيدا لضبط المتهم، وعمل عدة أمكنة، ونجح فريق البحث من القبض على المتهم داخل شقة سكنية مستأجرة حولها إلى مخزن لإخفاء تجارته المشبوهة، وبداخلها عثر على كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بلغ عددها مليون قرص من نوع الكبتاجون، تم تحريزها وتحرير محضر بالواقعة، وما زالت وزارة الداخلية تواصل حملاتها المستمرة لضبط تجار السموم وحماية المجتمع من شرورهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found