حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:34 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

سيولة مرورية في القاهرة والجيزة تزامنًا مع عطلة نهاية الأسبوع

مرور
مرور

في صباح يوم الجمعة، شهدت محافظتا القاهرة والجيزة سيولة مرورية ملحوظة في الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية، تزامنًا مع عطلة نهاية الأسبوع. جاءت هذه الحالة المرورية الجيدة بفضل التواجد المكثف للخدمات المرورية التي تتابع حركة السير عن كثب، لضمان انسيابية الحركة ومواجهة أي عوائق قد تؤثر سلبًا على حركة المرور.

شهدت الشوارع والميادين والمحاور الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، صباح اليوم الجمعة، حالة من السيولة المرورية في حركة المركبات، تزامنًا مع عطلة نهاية الأسبوع. جاء ذلك وسط تواجد مكثف للخدمات المرورية لمتابعة حركة السير ومواجهة أي عوائق تؤثر على حركة المرور.

الحالة المرورية اليوم

  • القاهرة:

    • سيولة مرورية ملحوظة في ميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة.
    • انتظام حركة السيارات بجميع المداخل المؤدية لميدان التحرير.
    • سيولة مرورية في كورنيش النيل والمتجهين إلى حلوان والملك الصالح.
  • الجيزة:

    • سيولة مرورية في الشوارع الرئيسية، وأحياء مدينة 6 أكتوبر، وشارع المحور المركزي.
    • تباطؤ حركة السيارات في شارع الهرم الرئيسي بسبب غلق الطريق عند تقاطعه مع المريوطية، وأيضًا في منطقة المساحة، وشارع العريش، ومدكور، والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق، مع إلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

جهود إدارة المرور

وظفت الإدارة العامة للمرور سيارات الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم أو تعرضوا لحوادث، عبر الاتصال على الرقم 01221110000. تتواجد هذه السيارات في معظم الشوارع والميادين، بما في ذلك الطريق الدائري، محور 26 يوليو، ميدان التحرير، ومنطقتي مدينة نصر ومصر الجديدة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found