حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:51 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأمن يكشف ملابسات فيديو اعتداء عاطل على منزل بالإسماعيلية

القبض علي متهم
القبض علي متهم

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو انتشر على موقع "فيس بوك"، يظهر فيه شخص يحمل سلاحًا أبيض ويعتدي على قاطني منزل في الإسماعيلية بإلقاء الحجارة. تبين أن المعتدي هو شقيق طالبة تركت منزل عائلتها بسبب سوء معاملته لها، ولجأت إلى صديقتها. بعد رفضها العودة معه، قام المتهم بتعنيفها ومحاولة اختطافها، وعند تدخل الشاكي، قام بإلقاء الحجارة على المنزل. تم القبض على المتهم واعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

نجحت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع "فيس بوك"، يظهر فيه شخص يحمل سلاحًا أبيض ويعتدي على قاطني منزل في الإسماعيلية.

تفاصيل الواقعة- فيديو على موقع "فيس بوك"، والذي يظهر فيه شخص "عاطل" يحمل سلاحًا أبيض ويقوم بالتعدي على قاطني منزل بإلقاء الحجارة.

تابعت أجهزة وزارة الداخلية الفيديو المنشور على أحد الحسابات على موقع "فيس بوك"، والذي يظهر فيه شخص "عاطل" يحمل سلاحًا أبيض ويقوم بالتعدي على قاطني منزل بإلقاء الحجارة. وبالفحص، تبين أن الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية تلقت بلاغًا من الشاكي، صاحب الحساب الذي نشر الفيديو، ومقيم بدائرة المركز، حيث كان مصابًا بكدمات، يفيد بتضرره من العاطل الذي ظهر في مقطع الفيديو.

خلفية الاعتداء-ضرب شقيقتة وتركها منزل العائلة والأقامة لدي صديقتها الشاكية

وأوضحت التحريات أن سبب الحادثة يعود إلى شقيقة المتهم، وهي طالبة، تركت منزل عائلتها بسبب سوء معاملته لها وانتقلت للإقامة مع صديقتها كريمة، التي هي الشاكي في الواقعة. وعندما رفضت الفتاة العودة معه، قام المتهم بتعنيفها ومحاولة اصطحابها بالقوة. وعندما تدخل الشاكي لحمايتها، قام المتهم بإلقاء الحجارة على المنزل وهو ممسك بسلاح أبيض.

الإجراءات الأمنية - القبض علي المتهم وتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه

نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح الأبيض الذي استخدمه في التهديد. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

توضح هذه الواقعة الجهود المستمرة لأجهزة الأمن في متابعة وحل الجرائم التي تُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وضمان سلامة المواطنين وتقديم الجناة إلى العدالة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found