حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:38 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل مشاجرة أصحاب المحال التجارية بحدائق الأهرام

مشاجرة
مشاجرة

مشاجرة منتصف الليل بين أصحاب المحال بالأسلحة البيضاء والحجارة بحدائق الأهرام

نشبت مشاجرة طاحنة بين أصحاب المحال التجارية في منطقة حدائق الأهرام بعد منتصف ليلة أمس، ما أثار استياء وغضب أهالي شارع جاردينيا، نتيجة انتشار الضجيج والصخب وسط الشارع، واستخدم الطرفان الأسلحة البيضاء والحجارة.

تفاصيل مشاجرة أصحاب المحال التجارية بحدائق الأهرام

البداية بورود بلاغ لغرفة عمليات نجدة الجيزة من سكان شارع جاردينيا بحدائق الأهرام يتضررون من نشوب مشاجرة طاحنة خلقت حالة من الصخب والضجيج وسط الشارع بعد منتصف ليلة أمس.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى مكان البلاغ، وجرى ضبط جميع أطراف المشاجرة والأسلحة المستخدمة خلالها، وتحرير محضر وعرضهم على النيابة العامة.

من جهة أخرى، كشفت أجهزة وزارة الداخلية، ملابسات واقعة حدوث مشاجرة أسفرت عن إصابة اثنين ووفاة سيدة بسوهاج، ونجحت في ضبط مرتكبي الواقعة.

البداية كانت بورود بلاغ لمركز شرطة طما بمديرية أمن سوهاج، بحدوث مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بدائرة المركز بين كلٍ من طرف أول 3 أشخاص جميعهم مصابين، وإحداهم توفيت نتيجة إصابتها، وطرف ثان شخصين، لخلافات حول الجيرة، تبادلوا خلالها التعدي بالضرب وأطلق أحد أفراد الطرف الثاني أعيرة نارية من بندقية آلية ضُبطت كانت بحوزته تجاه الطرف الأول فأحدث إصابتهم والتي أسفرت عن وفاة إحداهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found