حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:32 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بيطلقه على العيال.. شاب يثير الذعر بكلب شرس على التيك توك

جانب من الواقعة
جانب من الواقعة

نشر أحد الأشخاص مقطع فيديو عبر منصات السوشيال ميديا، يظهر خلاله أحد الأشخاص وهو يطلق سراح كلب شرس على عدد من الأطفال الموجودين في الشارع ليثير حالة من الفزع والرعب في نفوسهم.

شاب يثير الذعر بكلب شرس على تيك توك

وظهرت مقاطع فيديوهات عدة لهذا الشخص يظهر خلالها وهو يرهب ويثير الفزع في قلوب الأطفال الموجودين بالشارع، الأمر الذي دفع الأهالي لمطالبة الجهات المختصة بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازم حيال الواقعة.

وقد لاقى ذلك حالة من الغضب والاستياء الشديد بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، استغاثت سيدة تدعى ندى، مقيمة في ميدان الحجاز بمنطقة مصر الجديدة، لتضررها من جارتها بسبب تربيتها كلابا شرسة في جنينة العمارة ما يسبب حالة من الخوف والرعب للأطفال وقاطني العمارة.

وقالت ندا: أنا ندى ساكنة في ميدان الحجاز مصر الجديدة للأسف جارتنا بتربي كلاب من النوع الشرس جدا، وطول الوقت بنتهدد بالكلاب، عملنلها أكتر من محضر إزعاج.

واستكملت: هي عاملة مزرعة في بيتها عندها أكتر من 5 كلاب شرسة، وبتبيع الكلاب، وده غير صوت الكلاب 24 ساعة وفضلاتهم، مضيفة: المشكلة إنها مش حاطة الكلاب جوا بيتها دي حطاها في جنينة العمارة، وعاملة حالة من الخوف والرعب لأطفال العمارة.

واختتمت: من كام يوم حصلت خناقة بين كلابها وكلب تاني في الشارع والأولاد كانوا خايفين واحنا خايفين واقعة كلب المذيعة أميرة أبو شنب تتكرر تاني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found