حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:26 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة تفارق الحياة بعد إصابتها بطلق ناري في العين بالدقهلية

اسعاف-قتيل-جريمة
اسعاف-قتيل-جريمة

في حادثة مأساوية هزت مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية، وقعت واقعة أليمة تسببت في وفاة فتاة صغيرة، بعدما أصيبت بطلق ناري بالعين بطريق الخطأ، الحادثة المروعة وقعت أثناء تواجد الفتاة في شرفة منزلها، حيث كانت تشاهد مشاجرة في الشارع، تم نقلها على الفور إلى المستشفى، إلا أن مضاعفات الإصابة كانت قاتلة، وتوفيت الفتاة في غرفة العناية المركزة.

وفقًا للمعلومات التي تلقاها مدير أمن الدقهلية، فإن الحادثة بدأت عندما تلقى تقريرًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بوصول فتاة تُدعى "جنة ياسر عبدالنبي البدراني"، تبلغ من العمر 16 عامًا، إلى المستشفى بعد إصابتها بطلق ناري في العين، تم إدخالها إلى غرفة العناية المركزة، لكنها فارقت الحياة بعد وقت قصير.

تم التحفظ على جثمان الفتاة بمشرحة المستشفى، تحت تصرف النيابة العامة التي بدأت تحقيقاتها في الحادثة الفاجعة، تبين من التحقيقات الأولية أن الفتاة تعرضت لإصابة بطلق ناري في الرأس أثناء وجودها في شرفة المنزل، ما أدى إلى وفاتها على الفور.

تعد هذه الحادثة مصدر حزن وألم لأهالي المطرية وللمجتمع بأسره، تحمل وفاة الفتاة آثارًا نفسية خطيرة على عائلتها وأصدقائها، وتعكس الحاجة الماسة لزيادة الوعي حول السلامة والتعامل الآمن مع الأسلحة، تظل هذه الحادثة تحديًا للسلطات المعنية في تعزيز سياسات السلامة وتطبيق القوانين المناسبة لمنع حوادث مماثلة مستقبلًا.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found