حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 02:24 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التفاصيل الكاملة حول إصابة شاب فى حادث تصادم أمام الحديقة الدولية بمدينة نصر

يوسف أحمد سعد
يوسف أحمد سعد

أكد التقرير الطبى الخاص بحالة الشاب "يوسف أحمد سعد" الذى أصيب بشلل نصفى، نتيجة حادث أصطدام سيارته به، أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر، ونتج عنها إصابته بكسر فى الفقرة الظهرية الثامنة والتاسعة، والعاشرة، مما أدى إلى شلل فى النصف السفلى من الجسم.

التفاصيل الكاملة حول إصابة شاب فى حادث تصادم

واضافت "ريم أحمد سعد" شقيقة المصاب، أن المتهم قائد السيارة لديه هوس بقيادة سيارته بسرعة كبيرة سواء بالطرق المزدحمة بالقاهرة، أو الطرق السريعة.

كما أوضحت أن المتهم يقوم بتصوير فيديوهات لنفسه خلال قيادته للسيارة بسرعة كبيرة، وينشرها عبر حساباته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، والتيك توك، للتباهى والتفاخر بها، مشيرا أن المتهم كان يقود سيارته بسرعة هائلة، مما تسبب فى عدم سيطرته على عجلة القيادة، واصطدامه بشقيقها أمام الحديقة الدولية، مما نتج عنه الإصابة السابق ذكرها لشقيقها.

وقامت شقيقة الشاب المصاب، بطلبب ضم الفيديوهات الخاصة بالمتهم، للتحقيقات التى تجريها النيابة العامة، حيث أنها بمثابة الدليل على تجاوزه السرعة خلال قيادته السيارة، مما تسبب فى الاصطدام بشقيقها.

بدء الامر عندما تلقت مديرية أمن القاهرة، بلاغا يفيد اصطدام سيارة بشاب أمام الحديقة الدولية فى مدينة نصر.

وعلى الفور انتقلت القوة الأمنية لمكان الحادث، وأتضح اصطدام سيارة ملاكى بشاب يدعى "يوسف أحمد سعد"، مما أدى إلى إصابته، وتم نقله إلى المستشفى، كما تم ضبط قائد السيارة.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتتولى التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found