حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:47 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضحية عصابة شبرا: عذبوني وطلبوا 300 ألف جنيه

ارشيفية
ارشيفية

أحال المحامي العام الأول لنيابة شمال القاهرة الكلية، عصابة مؤلفة من 4 متهمين بشبرا مصر للمحاكمة العاجلة، لاتهامهم بخطف مواطن وطلب فدية 300 ألف جنيه واستعمت النيابة إلى أقوال الضحية.

نص أقوال الضحية

شهد أنه بتاريخ ۲۰۲٤/۲/۲۱ وعلي إثر خلف سابق بينه وبين المتهم الأول، تعدي عليه والمتهمين الثاني والثالث - حال عودته لمسكنه بالضرب ونثر في وجهه المتهم الثاني مسحوق الفلفل الأحمر وخطفوه كرها عنه باستخدام سيارة قيادة المتهم الرابع إلى حيث احتجزوه داخل العين السكنية حيازة المتهم الثاني.

وأضاف أن العصابة قيدته بوثاق وعذبوه بدنياً بأن تعدوا عليه بالضرب، فأحدثوا ما به من إصابات واستولوا علي حقيبته بما فيها من مبالغ مالية وهاتف جوال كرهاً عنه، ثم هاتفوا والده
الشاهد الثاني، وطلبوا منه فدية مقدارها ثلاثمائة ألف جنيه نظير إطلاق سراحه، بيد أن والده أبلغ الشرطة فتمكنت من ضبط المتهمين الأول والثاني وإطلاق سراحه.

وجاء بأمر الإحالة أن المتهمين خطفوا المجني عليه بالإكراه بأن تعدوا عليه وأبعدوه عنوة لمكان قصي بوحدة سكنية بالعقار محل إقامة المتهم الثاني فقطعوا بذلك صلته ببيئته وذويه ، وكان ذلك الخطف مصحوباً بطلب فدية مقدارها ثلاثمائة ألف جنيه.

كما أن المتهمين من الأول حتى الثالث احتجزوا المجنى عليه سالف الذكر بدون وجه حق وعذبوه بدنياً بتقييده وتوثيقه والتعدى عليه بالضرب وسرقوا المبلغ المالي والهاتف الجوال - المملوكين للمجنى عليه - كرهاً عنه بأن قيدوه ووثقوه وتعدوا عليه بالضرب وقد تمكنوا بتلك الوسيلة القسرية من بث الرعب فى نفسه وشل مقاومته والاستيلاء على المنقولات المار بيانها.

كما حازوا وأحرزوا أدوات مما تستخدم فى الاعتداء على الأشخاص (وثاق ) بغير مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found