حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:29 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

الأمن يلقي القبض على مرتكب حادث إطلاق النار بالكرنك

الأمن
الأمن

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر ، من إلقاء القبض على مرتكب حادث إطلاق النار من قِبل مجهولون بالطريق العام في الكرنك إصابة مواطن بطلق ناري في الصدر.

حادث إطلاق النار بالكرنك

ترجع تفاصيل الواقعة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء عندما تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بتلقى مباحث بندر الأقصر بلاغًا عن حادث إطلاق في الكرنك شمال المدينة.

وأصيب سائق دراجة نارية يدعى «ح.ي.م» 38 عاما، بينما تم نجاة الراكب الثاني خلفه على الموتوسيكل، وتبين من التحريات الأولية أن السائق الذي أصيب ليس له أي خلافات مع عائلات أخرى، بينما رجح الراكب الثاني الذي يدعى «أ.س.ع» 43 عاما، يعمل إمام مسجد مقيم بنجع الطويل، أنه قد يكون هو المقصود من قِبل المجهولون.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجح ضباط وحدة مباحث بندر الأقصر، في تحديد هوية مرتكب الواقعة، والذي يدعى «م.ح.ف» 31 عاما، عامل في إحدى البنوك بالأقصر، مقيم بناحية بدران، وتم إلقاء القبض عليه وبحوزته السلاح الناري المستخدم في حادث إطلاق النار بالكرنك عبارة فرد محلى الصنع وخرجت منه طلقات آلية، كما تم التحفظ على الفوارغ، وتبين أن السبب وراء الحادث هو خلافات عائلية سابقة مع إمام المسجد.

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم في حادث إطلاق النار بالكرنك 4 أيام على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد، وتوجيه تهمة الشروع في القتل بسلاح ناري، كما طالبت وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر تكثيف التحريات حول الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found