حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 07:43 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة حب وخلافات على أموال وطلاق: أسرار جديدة في واقعة إنهاء حياةالدكتور نهي المصرية بتركيا

الضحية الطبيبة نهي محمود
الضحية الطبيبة نهي محمود

في واقعة صادمة أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، تم العثور على الطبيبة المصرية نهى محمود مقتولة خلال رحلتها إلى تركيا. تفاصيل الجريمة تكشفت تدريجياً لتكشف عن قصة حب وخلافات مالية وزواج قصير انتهى بشكل مأساوي. تثير هذه القضية العديد من التساؤلات حول ظروف مقتل الطبيبة وما وراءها من أحداث مثيرة للجدل.

تسببت واقعة الطبيبة نهى محمود التي عُثر عليها مقتولةً خلال رحلة في تركيا في ضجةٍ على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم تشييع جنازتها ودفنها في مقبرة كيليوس بتركيا.

مفاجآت في واقعة الطبيبة المقتولة في تركيا

تبين من التحقيقات أنَّ الطبيبة نهى محمود كانت قد سافرت إلى تركيا نهاية أبريل الماضي، لمقابلة أحد أصدقائها المصريين الذي تعرفت عليه عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي. نشأت بينهما قصة حب، واتفقا على الزواج في إسطنبول.

أضافت التحقيقات أنَّ الطبيبة تزوجت بالفعل من المصري الذي قابلته في تركيا، واستمر زواجهما أياماً قبل أن يقررا الانفصال. جاء ذلك بعد أن طلب منها أموالاً لإقامة مشروع تجاري في إسطنبول ورفضت، فاتفقا على الطلاق.

انقطاع الاتصال بالطبيبة نهى محمود

أشارت التحقيقات إلى أن الطبيبة كانت طلبت من أحد أبنائها القدوم إلى تركيا لحضور مراسم زواجها. وبعد أيام قليلة، وتحديداً في 9 مايو الساعة الرابعة عصراً، انقطع الاتصال بها وأغلق هاتفها تماماً.

أوضحت التحقيقات أن السلطات عثرت على جثة الطبيبة عارية وحليقة الرأس ومشوهة المعالم، مع وجود آثار مادة كاوية على وجهها، وذلك في يوم 17 مايو، أي بعد اختفائها بنحو 8 أيام. فور العثور على الجثة، تم إيداعها في أحد المستشفيات.

مَنْ هو قاتل الطبيبة نهى محمود؟

تبين أن المصري الذي تزوج الطبيبة في تركيا من مدينة طنطا، ويبلغ من العمر 45 عاماً. يعمل كمترجم للغة التركية، ولديه أعمال تجارية في إسطنبول. التحقيقات جارية لمعرفة تفاصيل ودوافع الجريمة، وما إذا كان للزوج السابق أي دور فيها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found