حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:58 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تكثيف الجهود لكشف لغز العثور على جثمان شاب بمصرف بالمنوفية

جثة
جثة

شهدت قرية الخور التابعة لمركز أشمون التابعة لمحافظة المنوفية صباح اليوم عثور الأهالي على جثمان سائق توكتوك شاب مقيم بالقرية، حيث تم العثور عليه ملقى بمصرف محلة سبك كما تم العثور على التوكتوك الخاص به بجوار المصرف، وكان قد أشعل مجهول به النيران، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أحداث الواقعة

وترجع أحداث الواقعة لتلقى اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة أشمون العميد محمد أبو العزم، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثمان شاب داخل مصرف محلة سبك وعلى الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة أمنية من مركز الشرطه مدعومه بفريق البحث الجنائي من مدرية أمن المنوفية للبدء في التحقيق وبيان ملابسات الحادث.

العثور على جثمان شاب بمصرف بالمنوفية

وعلى الفور انتقلت قوه من مركز الشرطة بقيادة الرائد محمد ندا لموقع الحادث، حيث تبين له أن جثمان لشاب يدعى “م، م،ج” 31 عاما مقيم قرية الخور التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية،يعمل سائق توكتوك، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وتم تحرير المحضر الازم بالواقعه محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث، وتكثف وحدة مباحث أشمون بالتعاون مع فرع البحث الجنائي بتكثيف جهودهم لكشف ملابسات الحادث، والقبض على المتهمين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found