حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:53 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع بائع ملابس على يد ابن خالته بالمنوفية والسبب صادم

المجني عليه
المجني عليه

شهد شارع عمر أفندي بمدينة شبين الكوم التابعة لـ محافظة المنوفية واقعة مقتل بائع ملابس على يد ابن خالته، إثر مشاجرة وخلافات سابقة، وجرى القبض على المتهمين، ونقل الجثمان إلى مشرحة شبين الكوم، لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

مقتل بائع ملابس في المنوفية

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي اللواء عمرو روؤف مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد شريف قبالي، مأمور قسم شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ بمقتل بائع ملابس بشارع عمر أفندي، بدائرة القسم وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

التحقيق في واقعة مقتل بائع ملابس بالمنوفية

وانتقلت قوة أمنية بقيادة المقدم أحمد عرفة، رئيس مباحث قسم شرطة شبين الكوم، إذ تبين مقتل ن.ع. ص، 50 عامًا، إثر خلاف من ابن خالته تاجر الملابس في شارع عمر أفندي.

وتمكنت القوة الأمنية التابعة لقسم شبين الكوم، من القبض على المتهم والسلاح المستخدم، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي، تحت تصرف جهات التحقيق، وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

ومن جانبه أكد شقيق المجني عليه، أن ابن خالته هو من تعدى على شقيقه مستعينا بعدد من الأقارب، إثر خلاف قبل الحادث، بسبب أن المجني عليه يبيع الملابس بسعر أرخص منه، مشيرا إلى أن الراحل لديه 3 أبناء منهم مطلقة وكان هو العائل الوحيد للأسرة، من تجارة الملابس في الشارع.

وتستعد الأسرة لإنهاء إجراءات الدفن، عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية والطبية داخل مشرحة شبين الكوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found