حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 08:07 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة سيدة وعشيقها للجنايات لاتهامهما بالتعدي على صغيرتها حتى الوفاة في مدينة نصر

أرشيفية
أرشيفية

قررت جهات التحقيق إحالة سيدة وعشيقها للمحاكمة الجنائية؛ لاتهامهما بالتعدي على ابنتها الطفلة وتدعى ريتاج البالغة من العمر 11 عاما، بسبب رفض الأم إقراض الأب مبالغ مالية طلبها منها خلال خلافهما، وتركت له عش الزوجية.

إحالة سيدة وعشيقها للمحاكمة الجنائية

البداية عندما اتهمت إحدى السيدات مقيمة بمنطقة مدينة نصر، زوجها بالتعدي على ابنتها ريتاج البالغة من العمر 11 عاما، بسبب رفض الأم إقراض الأب مبالغ مالية طلبها منها خلال خلافهما، وتركت عش الزوجية.


وكشفت التحريات الأمنية أنه بإعادة مناقشة الأم تبين عدم صحة روايتها، وأنها تركت منزل الزوجية قبل شهر من ارتكاب الواقعة، وتعرفت على أحد الأشخاص يدعى محمد.ج، وأقامت صحبته رفقة أبنائه، وتربطها به علاقة غير شرعية، وأقرت بأنه صباح يوم الواقعة اعتدى عشيقها على ابنتها بسبب تبولها حال نومها، فأحدث إصابتها.

وانتقل رجال المباحث مرة أخرى للمستشفى للاستعلام عن حالة الطفلة المصابة والاستماع إلى أقوالها، فتبين أنها توفيت متأثرة بإصابتها.

نص التحقيقات

س: متى وأين حدث ذلك؟

ج: تحرياتي توصلت إلى أن الواقعة حصلت يوم 2024/1/17 حوالي الساعة 10:00 صباحا في شقة المتهم محمد.ج، في شارع المزرعة عزبة الهجانة مدينة نصر دائرة القسم.

س: من تحديدا مرتكب تلك الواقعة محل التحقيق؟

ج: المتهم محمد.ج.ع، بتحريض من المتهمة سارة.ح.ع.

س: ما هي صلة المتهمين سالفي الذكر ببعضهما؟

ج: تحرياتي توصلت إلى أنهما مرتبطين بعلاقة غير شرعية.

س: متى بدأت تلك العلاقة فيما بينهما؟

ج: تحرياتي توصلت إلى أنها بدأت منذ فترة بين شهرين أو ثلاثة.

س: وما هي ظروف تعارفهما آنذاك؟

ج: تحرياتي توصلت إلى أن المتهمة سارة.ح، كانت عايشة مع زوجها على.ح، في منطقة عين شمس وخلفت منه الطفلتين ريتاج وسما ومن حوالي 3 سنين المتهمة خدت الطفلتين وسابتله البيت وراحت أجرت مكان في عين شمس، ومن حوالي شهرين أو ثلاثة اتعرفت على المتهم محمد.ج، اللي كان بيشتغل بياع في كشك في المنطقة اللي كانت ساكنة فيها مع بناتها في عين شمس، وارتبطوا ببعض بعلاقة غير شرعية وسابت منطقة عين شمس وجت سكنت في شقة بتاعة المتهم محمد.ج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found