حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:19 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

نننشر اعترافات أم شهد بقضية سفاح التجمع

سفاح التجمع
سفاح التجمع

أدلت المتهمة 'حنان. ا' الشهيرة بـ'أم شهد' باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق في القضية المقيدة برقم 296 لسنة 2024 إداري جنوب ثان، والمتهمة بجلب السيدات لـ'سفاح التجمع' لممارسة الرذيلة معهن.

اعترافات أم شهد بقضية سفاح التجمع

وقالت المتهمة في اعترافاتها أمام جهات التحقيق: أنا من محافظة الشرقية، وعندما تزوجت كان عمري 14 عامًا، وبعد ولادة ابنتي 'فتحية' الشهيرة بـ'شهد' تُوفي زوجي وأولاده كرشونا من البلد أنا وشهد، فذهبت إلى القاهرة، تعرفت على راقصة شهرتها 'صرصار' وأقنعتني أن أعمل معها'.

وأضافت: 'بالفعل اشتغلت راقصة، وتزوجت من 'ماهر' طليق الراقصة 'صرصار'، ويبلغ من العمر 54 عامًا، يعمل حاوي، وأنجبت منه طفلين، أعمارهما 9 سنوات، و7 سنوات، وعشنا في شقة صغيرة بمنطقة عين شمس، وبنتي شهد كانت بتسرح في شارع الشيلتون، جات خدتني علشان أسرح معاها، وهناك في شارع الشيلتون اتعرفت أنا وشهد على كريم 'سفاح التجمع'.

اتفقنا نروح له أنا وشهد

وتابعت: 'كان واقف بعربيته السودا ومن شكله وشكل العربية عرفنا إنه مقتدر، ركبنا معاه العربية وأخدنا أرقام تليفونات بعض، واتفقت إننا نروح له أنا وشهد، وكمان أجيب له بنات ليل، ومن هنا بدأ يتصل بيا، يوم بعد التاني يسألني عن واحدة تبسطه، بقيت أروح له، وأيام كتير كان يصمم على بنتي شهد'.

اعترافات سفاح التجمع

وقال 'سفاح التجمع' في اعترافاته أمام جهات التحقيق: 'طلبت من أم شهد ابنتها فقالت لي شهد طفشانة من 6 شهور، قلت لها عاوز واحدة تبسطني، قالت لي عندى اللي تبسطك، قلت لها معاها بطاقة؟ قالت لي لا، قلت لها تمام هاتيها وتعالي قابليني عند نفق المترو، جابت واحدة اسمها آية وركبوا معايا العربية، أعطيت أم شهد 1000 جنيه وقلت لها انزلي، وقبل ما تنزل أعطتها 1000 جنية كمان، استغربت لأني بعطيها في الواحدة 1000 جنيه بس وتقسمها هي معاها، قلت لها أصل النهاردة عيد ميلادي وعاوز أفرح الناس، وقضيت يوم مع آية وبعدين اتخلصت منها ورمتها على طريق القاهرة الصحراوي'.

نشر فيديوهات ضحاياه على «الدارك ويب»

وكانت كشفت التحقيقات أنه تبين من خلال معاينة الغرفة العازلة الموجودة بمنزل المتهم بالتجمع الخامس أنها مزودة بكاميرات حديثة تم وضعها فى زوايا معينة، يتم من خلالها عملية البث المباشر خلال قيام المتهم بارتكاب جرائمه، كما أن الغرفة منقسمة إلى قسمين، قسم يقوم المتهم بارتكاب الرذيلة فيه مع فتيات الليل، والآخر للتصوير وعمل المونتاج للفيديوهات الخاصة بالجرائم، وهي غرفة بعازل صوت 4k.

وجرى التحفظ على جهاز كمبيوتر متصل بالقمر الصناعي، الجهاز مخالف للمواصفات المصرية، وبسؤال المتهم عنه أكد أنه تم تهريبه من الجمارك لدخوله مصر.

كما كشفت التحقيقات أن سيارة المتهم وهي ماركة MG موديل 2022 مزودة بأحدث أنواع الكاميرات لتصويره مع الضحايا خلال ممارسة الرذيلة بداخلها وإلقائهم على الطرق الصحراوية، كما تأكد اتصاله بـ«الدارك ويب» وعمل بث مباشر للضحايا خلال تعذيبهم وممارسة الرذيلة معهن، وعم

لا يعاني من أمراض نفسية

وكشفت التحقيقات الجارية مع 'كريم.م' المُلقب بـ'سفاح التجمع'، والمتهم بإنهاء حياة فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة، أن المتهم لا يُعاني من أي أمراض نفسية.

وتبين من أقوال واعترافات المتهم أمام جهات التحقيق في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد، أنه كان يدّعي المرض النفسي حيث كان يعترف ببعض جرائمه ثم ينكرها مرة أخرى، وكان يروي قصصًا مختلفة ولا يستقر على عدد من النقاط التي تضمنتها أقواله أمام جهات التحقيق حتى الآن، كما أنه يعترف ببعض الأمور الخاصة بالاتهامات الموجهة إليه ثم ينكرها، إلا أن الأدلة خاصة الفيديوهات التي عُثر عليها بحوزته تثبت حدوث الوقائع.

وجرى عرض المتهم على اللجنة الطبية النفسية الثنائية والتي أكدت أنه شخص طبيعي ولم يُعاني من أي أمراض نفسية.

سفاح التجمع يغير أقواله

وتواصل جهات التحقيق تحقيقاتها في القضية رقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بورسعيد والمعروفة إعلاميًا بـ سفاح التجمع، والمتهم فيها 'كريم' بإنهاء حياة 3 فتيات ليل عقب ممارسة الرذيلة معهن وتعذيبهن وإجبارهن على تناول المواد المخدرة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found