حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 12:55 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إحالة المتهم بابتزاز طليقته بصور فاضحة لمحكمة الجنايات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أحالت جهات التحقيق بالقليوبية، المتهم بابتزاز طليقته بصور فاضحة، للحصول على منفعة مادية، لمحكمة الجنايات بتهمة الابتزاز والتهديد مصحوب بالحصول على مبلغ مالي.

شخص يبتز طليقته بطوخ

كشفت التحقيقات في الواقعة المقيدة برقم 7828 مركز طوخ أنه في يوم 2023/10/3 أن المتهم يعمل دجالا هدد المجني عليها بإفشاء أمور خادشة للشرف ومنافية للآداب حيث نشر صورها، وأرسل إليها رسالة نصية عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي واتساب تتضمن عبارات تهديد بنشر بعض الصور الفوتوغرافية المصورة لها مصحوبة بطلب كتابي ألا وهو تنازلها عن حقوقها الشرعية وقائمة المنقولات ودفعها مبلغ نقدي مقابل عدم نشره الصور.


وأضاف أن المتهم هدد المجني عليها سالفة الذكر بإفشاء صورها الفوتوغرافية والملتقطة بمكان خاص وذلك لحملها على إعطاءه مبالغ - نقدية لقاء عدم نشره لتلك الصور وتنازلها عن حق شرعها الله لها.
وتابعت التحقيقات أن المتهم تعمد إزعاج ومضايقة المجني عليها سالفة الذكر بإساءة استعمال أجهزة الاتصالات علي، واعتدى على حرمة الحياة الخاصة للمجني عليها سالفة الذكر بنقل بعض صورها الشخصية وذلك بغير رضائها.

اكما أعتدى المتهم على مبادئ القيم الأسرية للمجني عليها سالفة الذكر منتهكا حرمة حياتها الخاصة بارتكابه للأفعال محل الاتهامات السالفة وذلك على النحو المبين بالتحقيقات. - استخدم حسابًا خاصًا على شبكة معلوماتية أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي واتساب بهدف ارتكاب جريمة معاقب عليها قانونًا.

وألقي القبض على المتهم وتمت إحالته إلى جهات التحقيق التي قررت حبسه ثم إحالته إلى محكمة الجنايات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found