حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:53 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الأهلي المصري يعلن عن أولى صفقاته الصيفية بضم زين الدين بلعيد

زين الدين بلعيد.
زين الدين بلعيد.

حسم النادي الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا، أولى صفقاته في فترة الانتقالات الصيفية استعداداً للموسم الجديد، حيث نجح في التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري. تأتي هذه الصفقة بعد مفاوضات مكثفة انتهت باتفاق بين الناديين، ليصبح بلعيد إضافة قوية لخط دفاع الأهلي في السنوات المقبلة.

حسم الأهلي المصري، بطل دوري أبطال أفريقيا، أولى صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة استعداداً للموسم الجديد. أكدت تقارير إعلامية أن الأهلي توصل لاتفاق لضم زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

زين الدين بلعيد يؤكد انتقاله إلى الأهلي بتصرف مثير.. مفاجأة مدوية | كورابيا

تفاصيل اتفاق الأهلي مع زين الدين بلعيد

ووفقاً لموقع "في الجول" المصري، فإن الأهلي أتم اتفاقه مع اتحاد العاصمة لضم زين الدين بلعيد مقابل 750 ألف دولار. من المقرر أن يوقع اللاعب عقداً يربطه بالنادي الأحمر لمدة أربع سنوات حتى عام 2028. وأضاف موقع "يلا كورة" أن الأهلي رفض اللجوء لدفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب، والذي تبلغ قيمته 650 ألف دولار، حيث تمسك اتحاد العاصمة في البداية بالحصول على مليون و200 ألف دولار قبل أن تصل المفاوضات لمرحلة متقدمة.

سيتم قيد بلعيد في قائمة الأهلي بدلاً من المهاجم الفرنسي المخضرم أنتوني موديست، الذي سيرحل هذا الصيف بعد نهاية عقده.

من هو زين الدين بلعيد؟

زين الدين بلعيد، المدافع الدولي الجزائري البالغ من العمر 25 عاماً، ولد في 20 مارس 1999. بدأ مسيرته مع فريق نصر حسين داي الجزائري قبل الانتقال إلى اتحاد العاصمة في عام 2020. خاض بلعيد 137 مباراة مع اتحاد العاصمة بمختلف المسابقات، مسجلاً 15 هدفاً وصنع 5 تمريرات حاسمة. توج مع اتحاد العاصمة بلقبي كأس الكونفدرالية في الموسم الماضي 2022-2023 والسوبر الأفريقي 2023 بعد تسجيله هدف الفوز على حساب ناديه المنتظر الأهلي.

راتب زين الدين بلعيد مع الأهلي

وحسب صحيفة "الخبر" الجزائرية، فإن راتب بلعيد مع الأهلي سيصل لنصف مليون يورو في الموسم الأول، على أن يرتفع على امتداد بقية سنوات العقد. بهذا، يصبح بلعيد ثالث جزائري يرتدي قميص الأهلي بعد أمير سعيود، اللاعب الحالي لنادي الرائد السعودي، الذي انضم للفريق الأحمر عام 2009، وأحمد قندوسي، المعار حالياً لفريق سيراميكا كليوباترا المصري.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found