حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:06 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم

مشاجرة
مشاجرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عائلتين، خلال حفل زفاف بقاعة تابعة لإحدى النقابات بمدينة الفيوم دون وقوع إصابات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، بلاغا من مأمور قسم شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بأنها قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين داخل قاعة تابعة لإحدى النقابات بمدينة الفيوم.

انتقال قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة

وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف، وتبين أن مشادة نشبت بين الطرفين، تطورت إلى مشاجرة دون وقوع إصابات، وتمت السيطرة على الموقف وتهدئة طرفي المشاجرة من قبل رجال الشرطة، ولم تسفر المشاجرة عن وقوع إصابات.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات المشاجرة.

حادث اخر

وفى حادث سابق أصيب 4 أشخاص بالفيوم في مشاجرة بين عائلتين بعزبة المصراوي، التابعة لقرية الغرق بمركز إطسا، تم نقل المصابين الي مستشفي إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بعزبة المصراوي التابعة لقرية الغرق بمركز إطسا، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة، وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 4 اشخاص ، وتم السيطرة علي المشاجرة وضبط اطرافها ، كما تم نقل المصابين الي مستشفي إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found