حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 12:39 مـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تأجيل شطب منتصر الزيات إلى منتصف ديسمبر: قضية مثيرة في مجلس الدولة بمناسبة قرب زواجها : هل تعمل ياسمين عز بما نصحت به الزوجات مع زوجها؟ بعد حريق العتبة: محامٍ يطالب محافظ القاهرة بنقل الأسواق العشوائية خارج القاهرة شاب يقتل شقيقته بعد غيابها 15 يوما عن منزل الزوجية بالفيوم قعدة صلح تتحول إلى مأساة: طعنات قاتلة للزوجة هيام في ميت حبيش البحرية بطنطا رحيل الطبيبين مونيكا ومينا يهز الأصدقاء وسط حزن كبير و حادث في المنيا يسفر عن إصابات متعددة مصرع 3 عمال وإصابة 7 في حادث انقلاب سيارة على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ أسعار الذهب في بداية تعاملات السبت 27 يوليو 2024 سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 27 يوليو 2024 تجديد حبس عامل مزق جسد طليقته بمساعدة نجله بالمنيرة الغربية فتيات قاصرات وإتجار بالبشر.. الاستماع لشهادة ضابط الرقابة الإدارية في قضية مكتب التحقيقات الفيدرالية نص أمر إحالة شاب متهم بابتزاز فتاة في عين شمس للمحاكمة

تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو في تصفيات المونديال

منتخب مصر
منتخب مصر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ويحل منتخب مصر بقيادة مديره الفني حسام حسن، ضيفًا على غينيا بيساو، في السابعة مساء الغد، بعد التفوق على منتخب بوركينا فاسو في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يخوض العميد المباراة بتشكيل مختلف عن المباراة الماضية أمام بوركينا فاسو والتي انتهت بفوز الفراعنة بثنائية بأقدام محمود حسن تريزيجيه مقابل هدف وحيد.

بعد عودة الظهير الأيسر محمد حمدي، من المتوقع أن يعتمد العميد على خطة اللعب 4-3-3 المعتادة للمنتخب، وإشراك محمد حمدي بعد عودته من الإيقاف خلال مباراة الغد الاثنين، التي ستقام في تمام الساعة السابعة مساء على ملعب "24 سبتمبر"، والتي يسعى خلالها الفراعنة لتحقيق فوزهم الرابع خلال هذه التصفيات.

وقال أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «توقعي ان حسام حسن هيغير طريقة اللعب في المباراة القادمة أمام غينيا بيساو، وهيرجع للخطة المعتادة 4-3-3، بعد تغييره أمام بوركينا فاسو».

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

وفي خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

وفي خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، إمام عاشور.

وفي خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found