حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:36 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم الأحد 9 يونيو 2024

الذهب
الذهب

لازالت حالة الهدوء هي الحالة السائدة بسوق أسعار الذهب ، في ختام تعاملات اليوم الأحد الموافق 9 يونيو 2024، تزامُنًا مع بداية العمل بأسواق الصاغة المصرية، وأيضا للبورصة العالمية ،واستكمالاً لحالة الثبات، التي شهدتها الأسواق خلال منتصف تعاملات اليوم.

ويصاحب هذا الهدوء ،تراجع طفيف لأسعار الذهب عالمياً ،وفقاً لتقرير التضخم الأمريكي، والذي جاء موافقًا لتوقعات خبراء الاقتصاد.

ولايزال سوق المعدن النفيس، بسوق الصاغة المصرية، يواجه حالة من الضبابية، بعد سلسلة تذبذبات، بدأت منذ نهاية العام 2023 ، وموجة اضطرابات مستمرة غير مُبررة، تلتها موجة أخرى من الانخفاض ثم الاستقرار ،والذي جاء وفقاً لتداعيات ضخ دولارات بالبنك المركزي، عقب اتفاق صفقة استثمارات تطوير منطقة رأس الحكمة بشراكة دولة الإمارات.

ويتحدد أسعار المعدن النفيس بالسوق المحلي، وفقاً لأسعار الذهب بالبورصات العالمية، والذي استقر سعره عند 2310 دولار للشراء ،في حين سجل سعر البيع 2309 جنيه حتى هذة اللحظة.

أسعار الذهب بالسوق المصري

أسعار الذهب

سعر جرام الذهب عيار 24

سجل سعر الشراء لجرام عيار 24 مستوى 3525 جنيه في حين سجل سعر البيع 3542 جنيه.

سعر جرام الذهب عيار 21

سجل سعر الشراء لجرام 21 مستوى 3085 جنيه ،في حين سجل سعر البيع 3100 جنيه.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الشراء لجرام 18 مستوى 2644 جنيه وسجل سعر البيع 2657 جنيه.

سعر الجنيه الذهب

سجل سعر شراء الجنيه الذهب مستوى 24680 جنيه ،في حين سجل سعر البيع 24800 جنيه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found