حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 10:11 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تطورات أزمة ”صفعة عمرو دياب”: الشاب المتضرر يرفض الصلح والفنان يواجه انتقادات واسعة

عمرو دياب
عمرو دياب

شهدت أزمة "صفعة عمرو دياب" تطورًا جديدًا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث رفض سعد أسامة، الشاب الذي تعرض لصفعة على وجهه من قبل الفنان عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، أي محاولة للصلح معه. وأكد سعد أسامة في تصريحات صحفية أنه يشعر بحزن شديد منذ وقوع الحادثة، معربًا عن استيائه من رد فعل الفنان الذي يعتبره من المفضلين لديه. تزامن ذلك مع تقديم محامي دياب بلاغًا للشرطة بشأن الواقعة، التي أثارت موجة من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي تجاه النجم المصري.

صاحب صفعة عمرو دياب يرفض الصلح

المغني المصري عمرو دياب

شهدت أزمة "صفعة عمرو دياب" تطورًا جديدًا خلال الساعات القليلة الماضية، حيث رفض سعد أسامة، الشاب الذي تلقى صفعة على وجهه من قبل عمرو دياب في حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، الصلح معه.

وأعرب سعد أسامة عن حزنه الشديد منذ وقوع الحادث، قائلاً: "لست في حالة تجعلني أستطيع الحديث مع أحد نهائياً، بسبب حالتي النفسية وحزين على ما حدث لي، فأنا لا أقبل بهذه الإهانة التي تعرضت لها، خاصًة أن عمرو دياب من الفنانين المفضلين ولم أتوقع نهائيًا رد الفعل هذا، وكنت أريد أن ألتقط صورة تذكارية فقط، ولن أتنازل عن حقي".

محامي عمرو دياب ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن الواقعة

وفي سياق متصل، تقدّم محامي الفنان عمرو دياب ببلاغ لقسم شرطة التجمع الأول بشأن الواقعة، والتي حدثت خلال إحيائه حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي ومحاولة شاب التقاط صورة معه،

المغني المصري عمرو دياب

سوابق عمرو دياب ومواقف تعرضة عا للنقد بسبب عدة مواقف، منها إهانة سائقه الخاص ووصفه بالحيوان، بالإضافة إلى انتقاده لمصور صحفي بشكل غير لائق.

وقد تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه شاب يحاول التقاط صورة مع عمرو دياب، ليقوم الأخير بصفعه وإبعاده عنه، الأمر الذي أثار موجة من الانتقادات ضد المطرب الشهير عمرو دياب.

يجدر بالذكر أن عمرو دياب قد تعرض مؤخرًا للنقد بسبب عدة مواقف، منها إهانة سائقه الخاص ووصفه بالحيوان، بالإضافة إلى انتقاده لمصور صحفي بشكل غير لائق.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found