حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:43 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل مزارع علي يد ابن عمه بالفيوم والسبب صادم

جثة
جثة

تعرض مزارع يدعى بكري عيد خلاف، يبلغ من العمر 46 عامًا ، متأثرًا بإصابته بضربة على رأسه بـ عصا شوم، مما أدى إلى نزيف في المخ بقرية الموالك الحجر التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم علي يد إبن عمه بسبب خلاف علي قطعة أرض مباني تخص جدهم وتوزيع الميراث.

مصرع مزارع علي يد إبن عمه

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بعزبة موالك الحجر التابعة لمركز اطسا بمصرع أربعيني بنزيف في المخ إثر ضربة بالشوم علي يد إبن عمه بسبب خلاف علي قطعة أرض مباني تخص جدهم وتوزيع الميراث.

مصرع مزارع بسبب قطعة أرض

وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة اطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية وفاة شخص يدعى بكري عيد خلاف، يبلغ من العمر 46 عامًا، ويعمل مزارع، بسبب نزيف في المخ متأثرًا بإصابته بضربة على رأسه بـ عصا شوم .

تحريات رجال المباحث

واكدت تحريات المباحث بأن خلافات تمت بين المجني عليه وابن عمه بسبب قطعت أرض مباني ضمن توزيع الميراث جدهم مما أدى إلى بضربة على رأسه بـ عصا شوم، على يد نجل عمه ويدعى سيد محمد خلاف، 47 عامًا، مزارع وتمكنت رجال المباحث من ضبطه واصطحابه الي ديوان المركز.

مستشفي إطسا المركزي

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي بعد إخطار النيابة العامة وعمل معاينه علي الطبيعة في مسرح الواقعة وجري ايداع الجثمان تحت تصرف النيابة العامة.

وجري تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة'والعرض علي النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية مقتله.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found