حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:11 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد

الشاب الضحية
الشاب الضحية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد، من ضبط سائق لتورطه في قتل شاب وذلك بسبب مشادة كلامية بينهما حيث أجهز عليه بسلاح أبيض وفر هارباً.

وتبين أن المجني عليه يدعى محمد جعفر، في العقد الثالث من العمر، و هو شاب لم يتزوج، ووالده متوفي، ويعمل موظف بإحدى مديريات محافظة بورسعيد، ويعمل ليلًا سائق سيارة ميكروباص للإنفاق على والدته وشقيقته، كما أنه يساعد في تجهيز شقيقته للزواج وذلك من خلال العملين الذي يعمل بهما.

مقتل شاب بسلاح أبيض بسبب مشادة كلامية ببورسعيد

وأوضح شاهد العيان ويدعى وليد، أنه كان يتحدث مع المتوفي هاتفياً وأبلغه أن شخص يدعى أبانوب ويعمل سائق ميكروباص معه على خط السرفيس قد حدثت معه مشادة كلامية وانتهت، وخلال حديثهما قال له: تصدق جاي ورايا البنزينة، فهرول مسرعًا لمحطة الوقود ليجد صديقه الذي كان يحدثه ملقي على الأرض غارقًا في دمائه، ويحمله للمستشفى ليتأكد وفاته.

وأكد الشاهد أن محمد جعفركان طيب الخلق لا يعمل إلا على كسب لقمة عيش من الحلال ولم يكن له خلافات مع أحد، وأنه قتل غدرًا خلال سعيه على رزقه، موضحًا أن والدته ليس لها غيره وشقيقته كذلك، وأن المتهم تتبعه من أجل أن ينهي حياته وجهز سلاحًا لذلك.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد ألقت القبض على أبانوب والسلاح المستخدم بالجريمة، وجاري عرضه على النيابة العامة بعد تحرير المحضر الخاص بالواقعة، ولا تزال جهات التحقيق تتحفظ على جثمان المتوفي لإنهاء الإجراءات قبل التصريح بالدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found