حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:36 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة تنتقم من ابنة خالتها وتشعل النار في جسدها بالعمرانية

اسعاف
اسعاف

انتقمت فتاة من ابنة خالتها بطريقة بشعة بسبب دعوة صديقها للحضور للمنزل، حيث أشعلت النيران في جسدها وتم نقلها للمستشفى في حالة خطرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة بالعمرانية، ملابسات الواقعة بعدما تلقت مديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى، بوصول فتاة مصابة بحروق في أنحاء متفرقة من الجسد وحالتها العامة سيئة.

وانتقلت قوة أمنية لفحص البلاغ، وتبين أن الفتاة المجني عليها أجنبية، وأن وراء ارتكاب الواقعة ابنة خالتها تحمل ذات الجنسية بعد مشاجرة نشبت بينهما.

فتاة تنتقم من ابنة خالتها وتشعل النار في جسدها بالعمرانية

وأضافت التحقيقات أن الفتاة المجني عليها تدعى "آيات" 19 سنة قامت بدعوة صديق لها لزيارتها في الشقة التي تقيم بها رفقة خالتها وابنتها؛ وبعد عدة أيام عاتبتها ابنة خالتها البالغة من العمر 17 عاما على دعوة غريب إلى شقتهن دون إذن، وأنها لا ترضى عن تصرفها ذلك خاصة أنهن يقمن بمفردهن.

وتفاقم الأمر بينهما فقامت الفتاة بإحضار بنزين وسكبته على جسد ابنة خالتها وأشعلت بها النيران لتلتهم جسدها وتصاب بحروق من الدرجة الثانية.

واستعانت السيدة والدة المتهمة بالجيران لإنقاذ ابنة شقيقتها، وتم إخماد النيران من جسدها، ونقلها للمستشفى التي أبلغت قسم الشرطة.

وتمكنت قوة أمنية من قسم العمرانية من إلقاء القبض على الفتاة المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found