حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:20 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انقلاب سيارة نقل يؤدي إلي توقف حركة المرور

انقلاب سيارة نقل
انقلاب سيارة نقل

شهد طريق “القاهرة - السويس” حادث انقلاب سيارة نقل، ما أدى إلى توقف حركة المرور في الاتجاه المؤدي إلى القاهرة وإصابة السائق.

وقع الحادث عندما انقلبت سيارة نقل على طريق “القاهرة - السويس”، حيث تجاوزت السيارة الطريق المعاكس، ما أدى إلى توقف حركة السيارات المتجهة إلى القاهرة حتى تم التعامل مع الحادث.

تلقت هيئة الإسعاف بمحافظة السويس بلاغًا بالحادث من سائقي السيارات على الطريق، ووجه مدير مرفق الإسعاف بالسويس، الدكتور محمد طنطاوي، سيارة إسعاف من نقطة التمركز القريبة لنقل المصابين، وأفادت المعاينة بأن الحادث وقع على مسافة 20 كيلومترًا من بوابة السويس بالكيلو 109، على الطريق المؤدي إلى القاهرة.

وقال شهود عيان إن السيارة النقل كانت في طريقها إلى السويس في الحارة المخصّصة لسيارات النقل، إلا أن السائق فقد السيطرة على عجلة القيادة، ما أدى إلى اندفاع السيارة إلى أقصى اليسار، وتجاوزها الحاجز الخرساني لتستقر في الاتجاه المعاكس القادم من السويس والمتجه إلى القاهرة.

بسبب قوة الاصطدام بالحاجز الخرساني، انفصلت السيارة عن المقطورة بشكل كامل، كما انفصلت الكابينة عن مقدمة السيارة، وتوقفت الرأس بجوار "ذيل" السيارة في مشهد نادر الحدوث في حوادث سير النقل.

ووجه مدير أمن السويس، اللواء حسام الدين الدح، مدير المرور بتأمين الحركة المرورية على الطريق وإزالة آثار الحادث، كما تم التعامل مع انسكاب السوائل البترولية من السيارة، كالوقود وزيت المحرك، لضمان سلامة الطريق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found