حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 01:28 مـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة مصطفى شوبير في الرأس بعد إلقاء زجاجات من جماهير غينيا بيساو

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

شهدت المباراة التي تجمع بين منتخب مصر وغينيا بيساو، في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أجواء ساخنة خارج الخطوط في الدقائق الأخيرة قبل نهاية شوط اللقاء الثاني.

وأظهرت لقطات البث التليفزيوني تعرض مصطفى شوبير حارس منتخب مصر الاحتياطي لإصابة في الرأس، نتيجة إلقاء زجاجات من جانب جماهير منتخب غينيا بيساو المتواجدة في المدرج الملاصق لمقاعد بدلاء منتخب مصر.

واحتج الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين الاحتياطيين على تلك الواقعة، وحاول حسام حسن مدرب منتخب مصر لفت أنظار الحكم الذي يدير المباراة لتلك الواقعة.

وانطلقت مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب ناشيونال ستيمبرو بغينيا بيساو، لحساب الجولة الرابعة من جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر لمباراة غينيا بيساو

ودخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، مباراة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي.

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية.

الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ويجلس على دكة البدلاء: محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي- أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found