حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 07:19 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
قصة مقتل الطالبة جنى في ظروف غامضة بعد تعرضها للخطف على يد والدها وأشقائها في المعادي أمن الجيزة تنجح في تحرير شابين مختطفين بسبب خلافات مالية سرقة فيلا الكابتن أيمن طاهر مدرب حراس مرمى منتخب الشباب الداخلية تكثف الحملات الأمنية لضبط الخارجين عن القانون وحماية المواطنين مخرجة ارخص من الرخيص مارست المزايدة ثم سقطت في الوحل يتعي نفسة قبل موتة بلحظات : مصرع شاب إثر سقوطه من الدور الرابع في الأقصر موسم الحج ومهرجانات الرياض ووفيات بالجملة بين الحجيح ولا اعتراض علي أمر الله !! القبض علي قاتل بائع خردة في بولاق الدكرور د. علي عزيز أمين يكتب : تحذير حزب الله لقبرص هو في الواقع تحذير لمن هم أكبر وأبعد من قبرص حوادث مأساويةفي المحافظات: وفاة شخصين بسبب سقوطهما في بيارة صرف صحي وحادث انقلاب ميكروباص أمن قنا يعثر على جثة سائق تاكسي متغيب بمدخل مدينة غرب قنا حوادث مروعة تضرب محافظات مصر: انقلاب تروسيكل في بني سويف وسيارة ملاكي في الغربية

إصابة مصطفى شوبير في الرأس بعد إلقاء زجاجات من جماهير غينيا بيساو

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

شهدت المباراة التي تجمع بين منتخب مصر وغينيا بيساو، في الجولة الرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أجواء ساخنة خارج الخطوط في الدقائق الأخيرة قبل نهاية شوط اللقاء الثاني.

وأظهرت لقطات البث التليفزيوني تعرض مصطفى شوبير حارس منتخب مصر الاحتياطي لإصابة في الرأس، نتيجة إلقاء زجاجات من جانب جماهير منتخب غينيا بيساو المتواجدة في المدرج الملاصق لمقاعد بدلاء منتخب مصر.

واحتج الجهاز الفني لمنتخب مصر واللاعبين الاحتياطيين على تلك الواقعة، وحاول حسام حسن مدرب منتخب مصر لفت أنظار الحكم الذي يدير المباراة لتلك الواقعة.

وانطلقت مباراة منتخب مصر أمام غينيا بيساو في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة على ملعب ناشيونال ستيمبرو بغينيا بيساو، لحساب الجولة الرابعة من جولات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

تشكيل منتخب مصر لمباراة غينيا بيساو

ودخل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام حسن، مباراة غينيا بيساو في الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026 بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد حمدي.

الوسط: حمدي فتحي، مروان عطية.

الهجوم: أحمد سيد زيزو، محمود تريزيجيه، محمد صلاح، مصطفى محمد.

ويجلس على دكة البدلاء: محمد عواد - مصطفى شوبير - ياسر إبراهيم - عمر كمال - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - ناصر ماهر - إبراهيم عادل - مصطفى فتحي- أحمد أمين أوفا - إمام عاشور - محمد شريف.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found