حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:40 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

دفنت مع زوجها وابنتها.. أسرة الفنانة دينا فتحي تروي كواليس الصدمة

دينا فتحي
دينا فتحي

قالت والدة الفنانة دينا فتحي، مصممة المشغولات اليدوية، التي ماتت وزوجها وابنتها في حادث سير أمس، إن ابنتها سافرت وأسرتها لقضاء عطلة صيفية بعد ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

دفنت مع زوجها وابنتها.. أسرة الفنانة دينا فتحي تروي كواليس الصدمة

أوضحت الأم، أن الحادث وقع على طريق رأس سدر في أثناء عودتهم، وعلموا بالخبر الصادم من شقيقتها التوأم، والتي حاولت التواصل معها للاطمئنان عليها، وكانت المفاجأة عندما رد عليها رجل شرطة، ويخبرها بأنها أصيبت هي وزوجها ورضيعتهما “ندى” البالغة من العمر عام واحد، في حادث، وحالتهم الصحية حرجة.

تابعت والدة دينا حديثها ، أنه فور علمهم بالخبر تحركوا بسيارتهم إلى مكان الحادث، مضيفة "في الطريق تلقينا مكالمة أخرى تخبرنا بوفاة ابنتي وزوجها وحفيدتي".

أضافت، “دفناهم معًا في قبر واحد، لأنهم عاشوا معًا وماتوا معًا، هم كانوا يشعرون بقرب أجلهم، وآخر منشوراتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كانت تتحدث عن الموت وقرب الأجل".

شقيقتها التوأم

شقيقة المتوفاة التوأم قالت، “كنا متفقين على عمل عيد ميلاد لابنتها ندى بعد عودتهم من العطلة الصيفية”، مضيفة، "كنت أشعر أن أختي متغيرة، لكنها وعدتني بأنها ستساعدني في تجهيزات زواجي القريب، وكنت أكذب نفسي وأقول إن التغيير بسبب انشغالها".

تابعت، أن آخر مكالمة هاتفية بينهما طلبت منها شقيقتها “دينا” أن تحجز لهم رحلة عودة، وكانت تلك آخر مرة سمعت فيها صوتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found