حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:20 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

التحقيق في واقعة العثور على طفل في منزل مسجل خطر ببورسعيد

العثور على طفل
العثور على طفل

تُكثف جهات التحقيق تحقيقاتها في واقعة عثور أهالي بورسعيد على طفل تدعوا أنها كان عاريًا وفي حالة إعياء شديد داخل منزل مسجل خطر.

ولاحظ جيران المتهم "ص.م" - عاطل ومسجل خطر، لاحظوا حمله طفلا في حالة إعياء شديد ودخوله به إلى منزله في منطقة الأمين الجديد نطاق حي الضواحي في محافظة بورسعيد.

ودق الجيران على باب منزل المتهم الذي لم يفتح لهم، فكسروا الباب عليه، وعند دخولهم عثروا على الطفل على سرير المتهم وبجانبه بعض ملابسه التي كان يرتديها، كما لاحظوا ارتداء الطفل جلباب مقاسه كبير عليه، وأرجعوا ذلك أن المتهم وضعه على جسده عند كسرهم باب المنزل خوفا من فضح أمره.

أبلغ الجيران الأجهزة الأمنية التي حضرت وألقت القبض على المتهم، كما عثروا بمنزله على مواد مخدرة، ويتلقى الطفل العلاج داخل مستشفى السلام بورسعيد.

وتبين من التحريات والتحقيقات الأولية أن الطفل تناول جرعة زائدة من المواد المخدرة، كما تبين من أقوال والدة الطفل أنها أرسلت طفلها إلى المتهم للعمل برفقته في جمع القمامة لمساعدتهم في مصروف المنزل، ولم تسفر التحقيقات حتى الآن عن إثبات تعرض الطفل للاعتداء الجنسي من المتهم من عدمه، كما أكد مصدر مطلع على أنه لم يصدر تقرير الطب الشرعي حتى الآن عن حالة الطفل ومدى تعرضه للاعتداء الجنسي من عدمه، كما لم تتوصل التحقيقات والتحريات الجارية عن حقيقة علاقة المتهم والطفل وتفاصيل الواقعة النهائية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found