حوادث اليوم
الإثنين 15 يوليو 2024 11:28 مـ 8 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عامل ونجل عمه ينهيان حياة زميله في مصنع بالقاهرة

مشاجرة
مشاجرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر إحدى الصحف الإخبارية، بشأن وقوع مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة ووفاة أحد الأشخاص.

مصرع عامل في مشاجرة داخل مصنع بالقاهرة

وبالفحص تبين أنه تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات بدائرة القسم، استقباله عاملا بمصنع كائن بدائرة القسم مصاب بجروح متفرقة توفى، بسبب خلافات مع عامل بذات المصنع، على إثرها تعدى على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض مُحدثًا إصابته التي أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المشكو في حقه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع نجل عمه تم ضبطه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

من ناحية أخرى، لقي تاجر مواشٍ مصرعه بسبب خلاف على قطعة أرض بقرية بني صامت بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، وتم نقل الجثة للمشرحة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وبالفحص تبين مصرع شخص يدعى محمد عبد العظيم، في العقد الخامس من عمره، ومقيم بقرية بني صامت، تاجر مواشٍ، بضربة على الرأس وطعنة بخنجر على يد شخصين، وذلك بسبب خلافات على قطعة أرض، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين، وجارٍ نقل الجثمان لمشرحة مستشفى بني مزار العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتم إخطار الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found