حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:29 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق نجع حمادي - قنا الصحراوي

اسعاف
اسعاف

أصيب 11 شخصًا في حادث انقلاب سيارة "ميكروباص"، اليوم الأربعاء، على طريق "نجع حمادي - قنا" الصحراوي الغربي.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، يُفيد بانقلاب سيارة ميكروباص بطريق نجع حمادي- قنا الصح الغربي، بالقرب من مدخل مدينة قنا.

11 مصابًا في حادث انقلاب ميكروباص على طريق نجع حمادي - قنا الصحراوي

وأسفر الحادث عن إصابة 11 أشخاص بشكل مبدأي، وانتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وجاري نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، واتخاذ الإجراءات اللازمة.

كان الأجهزة الأمنية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على ولي أمر داخل لجنة مدرسة يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة في الألومنيوم، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا.

البداية كانت عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي برئاسة العميد محمد حسني مأمور المركز، يُفيد بضبط مواطن داخل فناء لجنة امتحانات امتحانات ثانوية عامة في الألومنيوم.

وبعد الفحص تبين ضبط "م.م" داخل فناء مدرسة يوسف إسماعيل لجنة امتحانات ثانوية عامة، وقال بعد التحقيق معه، إنه استأذن من أحد أفراد الأمن لإدخال دواء السكر لابنة شقيقته خلال أدائها امتحان اللغة الأجنبية الثانية، وتم إخطار مديرية التربية والتعليم بالواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found