حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:54 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

الإعدام لسيدة وابنتها وسجن 3 آخرين لقتلهم ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية

الإعدام شنقا
الإعدام شنقا

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار رفعت عامر رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار طارق الصيرفي والمستشار شريف جبر، وسكرتير المحكمة محمد أحمد البغدادي، بالإعدام لسيدة وابنتها والمؤبد لزوج ابنتها والسجن 3 سنوات للمتهم الرابع،لاتهامهم في قتل ربة منزل وسرقتها بعد تخديرها.

أحداث القضية

كانت أحداث القضية المقيدة برقم 21089 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة مينا البصل عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة مينا البصل بلاغا يفيد بالعثور على جثة المجني عليها أسفل العقار محل سكن المتهمين بدائرة القسم.

سرقة مشغولات ذهبية

تبين من التحقيقات، أن المتهمين عقدوا العزم ونفاذا لمخطط الأولى الأم والثانية ابتنها بعلم المتهم الثالث زوج البنت بخطف المجني عليها بقصد سرقتها مشغولاتها الذهبية وأعدوا العدة لذلك داخل شقة المتهم الثالث وقامت الأولى بخنقها بإيشارب وكسرت الفقرات العنقية أثناء قيام الثانية بتكبيل قديمها وأثناء اصطحابها انزلقت من السجادة على درج السلم وأثناء مشاهدة سائق التوك توك الذي قام باستدعائه المتهم الثالث لنقل محتويات المنزل وعند مشاهدته الجثة فأبلغ عنهما.

ريا وسكينة

وكشفت التحقيقات، من أوراق القضية تفصيلا أن المتهمة الأولى "م.ع.ح" بارتداء "قفاز طبي وسرنجة طبية وقطرة طبية" وذلك حتى يتثنى لها والمتهمة الثانية " ا.ع.م" على إتمام ما عزما عليه وفي يوم الواقعة ذهبا إلى حيث تقطن المجني عليها وأوهامها بعمل خير توزيع مبالغ مالية وذهبت معهما، فاستدرجاها إلى الشقة المملوكة للمتهم الثالث " ا.م.ا" زوج ابنة المتهمة الأولى وما أن سمحت لهم الفرصة حتى قامتا بتكميم فمها وتكبيل يديها بحزام جلدي، وقامت المتهمة الأولى بسكب قطرة طبية حتى تفقدها الوعي، ويتسنى لها سرقة المشغولات الذهبية، وخشية افتضاح أمرهم من صيحات المجني عليها وعند مقاومتها طرحوها أرضا وقامت المتهم الأولى بكتم أنفاسها بوسادة، وجثمت فوقها وقامت المتهمة الثانية بتكبيل قدم المجني عليها لشل حركتها، حتى تأكدوا من وفاتها وقاموا بسرقة مشغولاتها الذهبية، وأبلغا المتهم الثالث الذي تحصل على خاتم ذهبي من المشغولات لبيعه ليتحصل على مبلغ مالي حتى يحضر سيارة لزخفاء الجثة وباع الخاتم الذهبي للمتهم الرابع " خ.م.ع"، مع علمه أن الخاتم من متحصلات جناية سرقة.

وكشفت التحقيقات، أن يوم الواقعة قاما المتهمون فجرا بارتداء عبايات سوداء اللون، وحملوا جثمان المجني عليها بعد أن وضعوا غطاء على جثمان المجني عليها لاخفاء جريمتهم، قبل إحضار توكتوك لنقل الجثمان ، فشعر بهم الجيران من قاطني العقار الذين أبلغوا الشرطة وعلى الفور تم ضبطهم، وبمواجهتهم أقرا بارتكاب الواقعة وأن المضبوطات من المشغولات الذهبية مملوكة المجني عليها، وتولت النيابة التحقيق، التي قررت إحالتهما إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بالإعدام للأولى والثانية والمؤبد للثالث والسجن للرابع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found