حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:56 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة سقطت من قطار دسوق في كفر الشيخ

إسعاف
إسعاف

شهدت مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، إصابة طالبة في المرحلة الثانوية، اليوم الخميس، بإصابات خطيرة إثر سقوطها من القطار بمزلقان المحطة بمدينة دسوق في كفر الشيخ، خلال عودتها من أحد الدروس الخصوصية بمدينة دمنهور بمحافظة البحيرة.

كانت راجعة من الدرس.. إصابة طالبة سقطت من قطار دسوق في كفر الشيخ

وتلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد إبراهيم عصام، مأمور قسم شرطة بندر دسوق بتلقي القسم بلاغًا من الأهالي بشأن سقوط فتاة من القطار بمزلقان المحطة دائرة القسم بعد تحركه من محطة قطار دسوق ما أدى إلى إصابتها بعدة إصابات مختلفة.

وانتقل على الفور ضباط وحدة البحث الجنائي بقسم شرطة دسوق إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين أن الطالبة المصابة تدعى "أ.إ.ح"، 18 عامًا، طالبة بالمرحلة الثانوية، وتقيم بمنطقة الكشلة دائرة قسم شرطة دسوق، إذ جرى نقل الطالبة المصابة إلى مستشفى خاص مجاور لمكان الواقعة وتبين إصابتها باشتباه نزيف بالصدر، وكسر بالفك السفلي، واشتباه نزيف بالمخ.

وتبين من خلال تحريات وحدة البحث الجنائي، أن الطالبة المصابة استقلت القطار رقم 883 المتجه من محطة قطار دسوق إلى محطة دمنهور بشأن تلقيها مراجعة لإحدى المواد الدراسية في مدينة دمنهور، وبعد تحرك القطار بمروره ناحية مزلقان المحطة سقطت من القطار، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة، وتحرر بذلك المحضر رقم 2954 لسنة 2024 إداري قسم شرطة بندر دسوق، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found