حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:27 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

رامي جمال يتصدر محركات البحث بأغنية ”يا دمعي”،

رامي جمال يادمعي
رامي جمال يادمعي

تم إطلاق أغنية جديدة للنجم رامي جمال بعنوان "يا دمعي"، وقد حققت شهرة كبيرة على يوتيوب وتصدرت التريند على تويتر، وتميزت بطابع صيفي خفيف وتعاون فني مع مصطفى حسن ومصطفى العسال، مما جعلها واحدة من الأكثر رواجاً في الوقت الحالي.

شهرة كبيرة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب

أغنية جديدة للمطرب رامي جمال بعنوان "يا دمعي"، وقد حققت شهرة كبيرة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب وصعدت للتريند الأول على موقع التدوينات القصيرة (X) تويتر. الأغنية تميزت بطابعها الخفيف الذي يناسب الأجواء الصيفية، وهي من كلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، ومن ألحان مصطفى العسال، وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

تميز فيديو الأغنية بتصميم مختلف وطريف باستخدام شخصيات كرتونية صعيدية ترافق كلمات الأغنية، وهذا يعد تجربة جديدة

تصميم مختلف وطريف باستخدام شخصيات كرتونية صعيدية ترافق كلمات الأغنية،دة لرامي جمال في تقديم أعماله. سبق لرامي جمال أن حقق نجاحاً كبيراً بأغنيته "بيكلموني" وألبومه "جيت متأخر".

إليك بعض كلمات أغنية "يا دمعي":

"ويا مخي مين لففك ويا وجعي إزاي أخففك ويا دمعي يا دمعي يا دمعي يا دمعي.. نفسي في فرحة تنشفك"

الأغنية حظيت بتفاعل كبير من الجمهور وتداول واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعلها تتصدر التريند وتكون واحدة من الأكثر رواجاً في الأوقات الأخيرة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found