حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 07:49 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته داخل توك توك بدار السلام

المتهم
المتهم

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم نشره عبر أحد المواقع الإخبارية بعنوان (البحث عن المتهمين بقتل عامل وإلقاء جثته داخل "توك توك" بدار السلام).

بالفحص تبين أنه بتاريخ 25 الجارى تبلغ لقسم شرطة دارالسلام بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم وبالإنتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين طرف أول (نقاش "توفى مُتأثراً بإصابته بجرح نافذ بالرقبة") - طرف ثان (سايس بجراج) مقيمان بدائرة القسم، بسبب خلافات مالية بينهما تطورت لمشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأول بإستخدام سلاح أبيض، نتج عن ذلك إصابته التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط مرتكب الواقعة .. وبحوزته السلاح المُستخدم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اعترافات مستريح القليوبية: أوهمت الضحايا باستثمار أموالهم بالهواتف المحمولة

وفي سياق اخر ،اعترف شخص، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق فى القليوبية، تفيد قيامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والتحصل منهم على أموال بلغت 7.5 مليون جنيه، لاستثمارها فى مجال تجارة الهواتف المحمولة مقابل أرباح شهرية وعدم إلتزامه بسداد الأرباح المتفق عليها أو رد المبالغ المالية إليهم

وكشفت تحقيقات النيابة، تضرر 7 أشخاص من المتهم بالنصب عليه والتحصل منهم على المبالغ المالية وإيهامهم بالشراكة فى مجال التجارة مقابل حصولهما على أرباح متفق عليها فيما بينهم إلا أنه لم يلتزم بسداد الأرباح أو رد أصول المبالغ المالية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت بالتحقق من الصحيفة الجنائية له للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة النصب.

وتنص المادة 336 عقوبات، على: "يعاقب بالحبس كل من توصل إلى الاستيلاء على نقود أو عروض أو سندات دين أو سندات مخالصة أو أى متاع منقول وكان ذلك بالاحتيال لسلب كل ثروة الغير أو بعضها أما باستعمال طرق احتيالية من شأنها إيهام الناس بوجود مشروع كاذب أو واقعة مزورة أو إحداث الأمل بحصول ربح وهمى أو تسديد المبلغ الذى أخذ بطريق الاحتيال، أو ايهامهم بوجود سند دين غير صحيح أو سند مخالصة مزور، وأما بالتصرف فى مال ثابت أو منقول ليس ملكا له ولا له حق التصرف فيه، وأما باتخاذ اسم كاذب أو صفه غير صحيحة. أما من شرع فى النصب ولم يتممه فيعاقب بالحبس مدة لا تتجاوز سنة"

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found