حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 07:10 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مكافحة المخدرات تضبط 24 شخصاً في 10 محافظات وسقوط صاحب تطبيق تسريب امتجانات الثانوية

مخدرات تم صبطها
مخدرات تم صبطها

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة. أسفرت هذه الجهود عن ضبط 24 شخصاً في 10 محافظات مختلفة لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة.

تفاصيل الضبطيات في عدة محافظات

محافظة الشرقية

تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الصالحية وبحوزتهما 3 كيلوجرامات من مخدر الهيروين. كما تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة ثالث العاشر من رمضان، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين.

محافظة القاهرة

تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر، وبحوزته 2 كيلوجرام من مخدر الهيروين وسلاح أبيض. كما تم ضبط عاطل بدائرة قسم شرطة أول السلام، وبحوزته 1.5 كيلوجرام من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الآيس وسلاح أبيض. وفي ميناء القاهرة الجوي، تم ضبط صاحب محل مستلزمات تدخين وبحوزته عدد من السجائر الإلكترونية والحلوى التي تحتوي على مادة مخدرة. كما تم ضبط صيدليين بدائرة قسم شرطة المرج وبحوزتهما عدد من الأقراص المؤثرة.

محافظة أسوان

تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثان أسوان، وبحوزته 1.5 كيلوجرام من مخدر البانجو وكمية من مخدر الحشيش.

محافظة بني سويف

تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة ناصر، وبحوزتهما كمية من مخدري "الآيس" و"الهيروين" وسلاح أبيض.

محافظة أسيوط

تم ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة أبو تيج، وبحوزتهما كمية من مخدري "الآيس" و"الهيروين" وسلاحين أبيضين. كما تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، وبحوزته كمية من مخدري "الآيس" و"الهيروين".

محافظة سوهاج

تم ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة سوهاج، وبحوزته كمية من مخدر الأفيون وسلاح أبيض.

محافظة قنا

تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة قنا، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وسلاح أبيض. كما تم ضبط عاطل آخر له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة قنا، وبحوزته كمية من مخدر "الآيس".

محافظة الغربية

تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين.

محافظة الإسكندرية

تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة والمؤثرة. كما تم ضبط عاطل آخر له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة باب شرق، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش. كذلك، تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة سيدي جابر، وبحوزته كمية من مخدر "الآيس". وأخيراً، تم ضبط عاطلة لها معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة اللبان، وبحوزتها عدد من الأقراص المؤثرة.

محافظة مطروح

تم ضبط عاطل له معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة مطروح، وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة.

القبض على عنصر إجرامي متخصص في تصنيع المواد المخدرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من إلقاء القبض على عنصر إجرامي تخصص في تصنيع المواد المخدرة بدائرة قسم شرطة المعصرة في محافظة القاهرة. تم ضبطه أثناء تواجده بمغسلة سيارات مستأجرة يستخدمها كمصنع لتصنيع وتخزين مخدر "الاستروكس". وعُثر بداخلها على 25 كجم من مخدر الاستروكس، وكمية من مخدر البودر، وفرد خرطوش، وعدد من الطلقات، وأدوات تصنيع وتعبئة المواد المخدرة. تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 2.7 مليون جنيه تقريباً، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ملابسات تسريب امتحانات الثانوية العامة

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على إحدى المجموعات على تطبيق واتس آب، يدعي خلالها أحد الأشخاص قدرته على تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة. تم تحديد وضبط القائم على إدارة المجموعة المشار إليها، وهو طالب مقيم بسوهاج، وتم العثور بحوزته على هاتف محمول يحتوي على دلائل تؤكد ارتكابه الواقعة، ومحفظة إلكترونية بها مبلغ مالي ناتج عن نشاطه غير المشروع. واعترف الطالب بإدارة المجموعات بقصد تحقيق ربح مادي غير مشروع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found