حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:49 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

إنتحار طفل داخل بيوتي سنتر في الفيوم

جثة طفل
جثة طفل

انهى طفل يبلغ من العمر 14 عاما حياته، عن طريق شنق نفسه داخل حمام بيوتي سنتر حريمي يعمل به بمنطقة البحاري بحي الجون بمحافظة الفيوم، وذلك بسبب مروره بأزمة نفسية سيئة.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغ من صاحب بيوتي سنتر حريمي بالعثور علي جثه صبي مشنوق داخل الصالون بحي الجون بدائرة قسم ثان الفيوم.

انتحار طفل داخل كوافير حريمي في الفيوم

وعلى الفور انتقل رجال مباحث مركز شرطة ثان الفيوم، برئاسة الرائد هشام علي حسن رئيس مباحث قسم ثان الفيوم، وبإشراف العقيد محمود هيبه مفتش مباحث القسم إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وتبين إقدام صبي على الانتحار من خلال ربط طرف كوفية بالجنش الحديدي بسقف الحمام داخل بيوتي سنتر حريمي، وربط الطرف الآخر حول رقبته، وبمناظرة رجال الشرطة للجثة تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية سوى آثار حول الرقبة.

وكشفت تحريات مباحث قسم شرطة ثان الفيوم تفاصيل العثور على صبي مشنوق داخل بيوتي سنتر حريمي، بمنطقة حي الجون، ويدعى «يوسف. ج » 14سنة، مقيم بعزبة الصعيدي التابعة لمركز الفيوم، حيث قالت أن المتوفي يعمل عامل في الصالون واقدم على شنق نفسه بسبب مروره بأزمة نفسية في الفترة الأخيرة.

وقالت التحريات أن الشاب يعاني من اكتئاب حاد مما دفعه إلى شنق نفسه داخل الصالون، وأشارت أن الواقعة ليس فيها شبهة جنائية، وأنه حاول التخلص من حياته بسبب معاناته، فيما أكدت أسرة الصبي بأنهم ليس هناك أي مشاكل اسرية مع نجلهم المتوفي قائلين"إحنا مدلعينه".

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found