حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:57 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

جدول مواعيد مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة

مباراة
مباراة

تشهد الساحة الرياضية اليوم السبت 29 يونيو/ حزيران 2024، سلسلة من المباريات الهامة على المستويين الدولي والمحلي، حيث تتواصل منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" والدوري المصري الممتاز.

مباريات اليوم في يورو 2024

يستمر اليوم سباق التحدي في بطولة كأس الأمم الأوروبية بعد انتهاء دور المجموعات الذي بدأ يوم 14 يونيو. تقام البطولة في ألمانيا، بمشاركة العديد من المنتخبات الكبرى التي تضم نجومًا لامعين في عالم كرة القدم. وتستمر البطولة حتى 14 يوليو المقبل، مما يعد عشاق الكرة بمزيد من الإثارة والتشويق.

مواجهة ألمانيا والدنمارك

يستعد منتخب ألمانيا، البلد المضيف، لمواجهة قوية ضد منتخب الدنمارك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من البطولة. يعتبر هذا اللقاء أحد أبرز مواجهات اليوم، حيث يسعى المنتخب الألماني للاستفادة من ميزة الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والتقدم نحو الأدوار النهائية.

صدام إيطاليا وسويسرا

وفي نفس الدور، يتنافس منتخب إيطاليا مع منتخب سويسرا في مباراة يتوقع أن تكون واحدة من أقوى مواجهات ثمن النهائي. يمتلك كلا المنتخبين عناصر مميزة قادرة على تغيير مسار المباراة، مما يجعل هذه المواجهة محط أنظار عشاق الساحرة المستديرة.

مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز

على الصعيد المحلي، يلتقي فريق الزمالك مع نظيره سيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز. يسعى الزمالك لتحقيق الانتصار وتعزيز موقفه في جدول الترتيب، بينما يأمل سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتيجة إيجابية لتحسين موقعه.

مواعيد المباريات والقنوات الناقلة (بتوقيت القاهرة)

  • إيطاليا vs سويسرا: الساعة 6:00 مساءً، تُنقل على قناة بي إن سبورتس.
  • ألمانيا vs الدنمارك: الساعة 9:00 مساءً، تُنقل على قناة بي إن سبورتس.
  • الزمالك vs سيراميكا كليوباترا: الساعة 6:00 مساءً، تُنقل على قناة بي إن سبورتس.

هذه المباريات تعد بمزيد من الإثارة والمتعة لعشاق كرة القدم، سواء على الصعيد الأوروبي أو المحلي، حيث تتطلع الجماهير إلى متابعة أداء فرقهم المفضلة وتشجيعها لتحقيق الانتصارات المنشودة.

جدول مباريات اليوم السبت 29 يونيو 2024 والقنوات الناقلة

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found