حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 12:29 صـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استغاثة : ثعبان يقتحم منزل نرمين الفقي

نرمين الفقي
نرمين الفقي

كشفت الفنانة نرمين الفقي عن الصعاب التي تواجهها مؤخرًا، والتي كان آخرها تسلل ثعبان إلى منزلها، مما أثار حالة من الذعر والجدل بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرمين الفقي تصرخ

في مقطع فيديو نشرته نرمين الفقي عبر حسابها على "إنستغرام"، تظهر وهي تصرخ وتستنجد بعامل للإمساك بثعبان داخل منزلها. الفيديو الذي وثق لحظة الخوف والتوتر لاقى تفاعلًا واسعًا من جمهورها، حيث عبر البعض عن قلقهم ودعواتهم لها بالسلامة.

نجت من حادث سير قبل أيام قليلة من عيد الأضحى، لتفاجأ اليوم بوجود ثعبان في منزلها.

أوضحت نرمين الفقي في تعليق على الفيديو أنها نجت من حادث سير قبل أيام قليلة من عيد الأضحى، لتفاجأ اليوم بوجود ثعبان في منزلها. وكتبت عبر "إنستجرام": "لا حول ولا قوة إلا بالله، يوم الخميس قبل العيد مسافرة ربنا نجاني من حادثة مرعبة، والنهارده ثعبان في بيتي، يا رب سترك يا رب".

ردود الفعل والانتقادات: جدل بين متابعيها. انتقد بعض المتابعين طلبها من العامل الإمساك بالثعبان بدلًا من استخدام المبيد لقتله

لم تكن ردود الفعل على الفيديو كلها إيجابية، حيث أثار الفيديو جدلاً بين متابعيها. انتقد بعض المتابعين طلبها من العامل الإمساك بالثعبان بدلًا من استخدام المبيد لقتله، واعتبروا ذلك تعريضًا لحياة العامل للخطر. كتب أحد المتابعين: "عادي من الحر، وبعدين معلش أنت مرعوبة منه كده وعاوزة الراجل يمسكه! أنت غريبة جدا!". وكتبت متابعة أخرى: "مش فاهمة يمسكه ليه، طالما فيه رش يموته ليه نعرض حياة العامل للخطر"، بينما تساءل آخر: "هو إيه اللي بلاش ترش! الراجل يعمل إيه يعني ما أنت جايباه علشان كدا، يعملك إيه يعني، يسيب نفسه التعبان يعضه علشان سيادتك".

نرمين الفقي.. تعاني من «فوبيا» - الاتحاد للأخبار

احتفلت نرمين الفقي قبل أيام بعيد ميلادها الـ52 الذي يوافق 21 يونيو

على صعيد آخر، احتفلت نرمين الفقي قبل أيام بعيد ميلادها الـ52 الذي يوافق 21 يونيو، وشاركت متابعيها فيديوهات ظهرت فيها بإطلالة شبابية مرتدية فستانا أسود. الفيديوهات حازت على إعجاب واسع من جمهورها الذين تمنوا لها عاماً سعيداً وحياة مليئة بالصحة والنجاح.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found