حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:07 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مقتل سيدة بسبب خلافات الجيرة فى الدقهلية

جثة
جثة

لفظت سيدة فى العقد الثامن من العمر أنفاسها بعدما تعدى عليها جارها بالضرب بقطعة خشبية على رأسها، خلال مشاجرة بين أسرتيهما بقرية ميت فارس التابعة لمركز بنى عبيد، فى محافظة الدقهلية، وذلك بسبب خلافات الجيرة، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم.

مصرع سيدة خلال مشاجرة

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بنى عبيد، بمصرع سيدة خلال مشاجرة بقرية ميت فارس دائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وتبين مصرع سيدة تدعى بدرية محمود عبدالفتاح، وتبلغ من العمر ٧٣ عامًا، متأثرة بإصابتها بنزيف فى المخ، وبالفحص والتحريات وسؤال أسرتها، اتهموا جارها ويدعى «السعيد ال.ال».، ٤٠ عامًا، فلاح، بالتعدى عليها بالضرب بعصا غليظة على رأسها، وذلك خلال مشاجرة بين أسرتيهما بسبب خلافات الجيرة، ما تسبب فى حدوث إصابتها التى أودت بحياتها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة بنى عبيد، برئاسة الرائد محمد صلاح، رئيس المباحث، من ضبط المتهم، وجرى نقل الجثمان لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها، والتى أمرت بانتداب الطبيب الشرعى لتشريحه وبيان سبب الوفاة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found