حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 09:23 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

عاطل يتحرش بجارته ويحاول استدراجها لشقته بالهرم

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

شهدت منطقة فيصل بالهرم واقعة تحرش جديدة عندما فوجئت ربة منزل بأحد جيرانها يحاول استدراجها لشقته بعد قيامه بخلع ملابسه والوقوف أمامها عاريًا.

تحرش الهرم

وأضافت المبلغة أمام ضباط المباحث أنه أعتاد مضايقتها بالوقوف أمام باب شقته خلال نزولها ومحاولة إقامة علاقة معها، وتوجيه كلام خادش للحياء لها لكن هذه المرة تجاوز كل الحدود عندما خلع ملابسه بالكامل.

وتلقت الأجهزة المختصة بلاغا وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لسرعة القبض على المتهم وسؤال الشهود من سكان العقار الذين سمعوا استغاثات المجنى عليها وحاولوا الإمساك بالمتهم الذي لاذا بالفرار.

ومن جهة أخرى توجه عدد من الفتيات إلى إحدى صالات الألعاب الرياضية بمنطقة التجمع الخامس، لتعلم فنون لعبة الدفاع عن النفس عن طريق تعلم الكيك بوكس، ولكن لم يدرين أنهن سيواجهن على يد المدرب الخاص باللعبة، التحرش وهتك عرضهن من قبل المتهم، فضلًا عن تعرضهن للتهديد حال رفض تلك الأفعال من المدرب، ليجدن أنفسهن ضحية للتعدي الجنسي.

ولم يدم الأمر طويلًا حتى توجه بعضهن إلى قسم الشرطة لتحرير محضر عما حدث، وعلى الفور ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، وتولت الأجهزة المختصة التحقيق معه فيما هو منسوب إليه.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found