حوادث اليوم
الثلاثاء 23 يوليو 2024 08:55 مـ 16 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أسرة الشاب ضحية التكييف بمنشأة ناصر تكشف تفاصيل الحادث

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

صرحت جهات التحقيق، بدفن الشاب محمد. م البالغ من العمر 27 عامًا، بعد أن تعرضه لحالة اختناق في أثناء وجوده لفترة وصلت إلى الساعة داخل السيارة في ظل تشغييل التكييف، بمنشأة ناصر بالقاهرة.

أسرة الشاب ضحية التكييف بمنشأة ناصر تكشف التفاصيل

ومن جانبه، قال عم الشاب محمد. م، ضحية التكييف بمنشأة ناصر، إن الكهرباء فصلت بسبب تخفيف الأحمال صباح اليوم، وكانت درجة الحرارة مرتفعة، ولم يتحمل صعوبة الجو.

وأشار في تصريحات أنه نام داخل السيارة، وتعرض لحالة اختناق، استدعت نقله إلى قسم السموم بمستشفى الدمرداش وتوفى بسبب الاختناق.

من ناحيته، أفاد أحد شهود العيان، بأن الشاب كان يمكث داخل السيارة بسبب حرارة الجو، مردفا: كان قاعد في العربية وجاله اختناق بسبب تشغيل التكييف أكتر من ساعة.

وأشار شاهد آخر: النور كان قاطع عندنا في المنشية، فنزل الصبح نام ساعة في العربية مصحيش تاني لأنه اتخنق ومات.

ويذكر، أن أحد الأشخاص، ويدعى محمد. م، تعرض للاختناق جراء تشغيل تكييف سيارته أكثر من ساعة، مما تسبب في وفاته بمنطقة منشأة ناصر، وتم نقل الجثة لثلاجة الموتى، بمستشفى الدمرداش.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شرطة النجدة، مفاده باختناق شخص أدى إلى وفاته بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة الموتى بمستشفى الدمرداش، وتحرر المحضر رقم 2103 إداري منشأة ناصر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found