حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 08:03 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

استغل التدريبات ولامس أجسادهن.. ارتفاع عدد ضحايا مدرب الكيك بوكس إلى 12 فتاة

مدرب الكيك البوكس
مدرب الكيك البوكس

كشف مصدر مقرب من الفتيات في واقعة اتهام مدرب الكيك البوكس أ. ز، بالتحرش وهتك عرض قاصرات أثناء تدريبهن، أنه استغل وجودهن في التدريب وقام بملامستهن مبررا أن ذلك من مقتضيات اللعبة.

ضحايا مدرب الكيك البوكس

وأوضح المصدر في تصريحات، أن عدد البلاغات المقدم في المدرب لاتهامه بالتحرش وصل إلى 12 بلاغا من 12 فتاة، كلهن يتهمنه بارتكابه التحرش وملامستهن في مناطق حساسة أثناء التدريب.

وتابع المصدر أن جهات التحقيق أمرت بإجراء تقرير الطب الشرعي، لإحدى المتضررات من مدرب الكيك بوكس، عما إذا كان هناك أي إصابات نتيجة التحرش من عدمه.

وكانت قررت جهات التحقيق المختصة، تجديد حبس مدرب الكيك البوكس أ. ز، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش وهتك عرض قاصرات في أثناء تدريبهن في القاهرة.

وكشف مصدر تفاصيل جديدة في واقعة اتهام مدرب الكيك البوكس يدعى أ. ز، والشهير بـ زاك بالتحرش بعدد من القاصرات خلال التدريبات، وأن المتهم يعمل بأحد البنوك الشهيرة.

وأوضح المصدر، أن المتهم أ. ز، والشهير بـ زاك لا يعمل بترخيص من الاتحاد المصري للكيك بوكس، مؤكدا أن المتهم مدرب حر ولا يوجد ترخيص للعمل في لعبة الكيك بوكسينج ولا ينتمى للاتحاد من قريب ولا من بعيد.

وأضاف المصدر: نقابة المهن الرياضية ووزارة الشباب والرياضة هي المسؤولة عن اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتهم لأنه أساء للمهنة ويعمل دون تراخيص.

وكشفت التحريات أن مدرب الكيك بوكس يدعي أ. ز، والشهير بـ زاك، يمتلك أكثر من مكان لتدريب لعبة الكيك بوكسينج، ويستهدف الفتيات في سن 13 إلى 18 سنة في التدريب، حتى يتمكن من التعدي عليهن جنسـيًا، حسبما ورد في التحريات.

وأكدت إحدى الفتيات أمام جهات التحقيق، أن المتهم أ. ز يهدد أي فتاة تحاول مغادرة التدريب ويضغط عليها بكل وسيلة حتى لا تبلغ عنه وعما يحدث معهن في أثناء التدريبات من التحرش بهن وملامستهن بطريقة وحشية.

وخرج عدد من الفتيات عن صمتهن وقررن الإفصاح عما يرتكبه مدرب الكيك بوكسينج في حقهن خلال التدريبات من تحرش وهتك عرض ومحاولة ممارسة ما هو أبعد من ذلك، فيما ينشر المدرب بوستات على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي نصائح للفتيات عن كيف تحمي نفسك من التحرش؟ وكذلك بعض النصائح الدينية، حسبما كشفت الفتيات بالتحقيقات.

وألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة القبض على مدرب كيك بوكس شهير بتهمة التحرش، وهتك عرض عدد من الفتيات القاصرات داخل إحدى الصالات الرياضية بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة وإحالته إلى جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found