حوادث اليوم
الأربعاء 24 يوليو 2024 03:59 مـ 17 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أزمات الزمالك تتفاقم: رحيل ياسر حمد وإيقاف القيد يعكران صفو بطل الكونفدرالية الأفريقية

الزمالك
الزمالك

يعيش نادي الزمالك أزمة غير مسبوقة تهدد استقراره على كافة الأصعدة، رغم تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 في مايو/ آيار الماضي. تتراكم الأزمات داخل جدران النادي العريق، بدءًا من تراجع النتائج في الدوري المصري، وصولًا إلى إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب المستحقات المتأخرة لعدد من لاعبيه ومدربيه السابقين. وفي خضم هذه الأحداث، أعلن المدافع الفلسطيني ياسر حمد عن فسخ عقده ورحيله عن الفريق، ليضيف حلقة جديدة إلى سلسلة المشاكل التي تعصف بنادي الزمالك.

يمر نادي الزمالك المصري بحالة من عدم التوازن بشكل واضح خلال الفترة الحالية، حتى في أعقاب التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 في مايو الماضي على حساب نهضة بركان المغربي.

تصاعد جديد للأزمات داخل النادي

وعانى حامل لقب الكونفدرالية من أزمات بالجملة على مدار الأسابيع القليلة الماضية، أبرزها تراجع النتائج والمستويات في الدوري المصري، بجانب أزمة إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب مستحقات عدد من لاعبيه ومدربيه السابقين.

تصاعد جديد للأزمات داخل النادي، حيث أعلن المدافع الفلسطيني ياسر حمد، الذي انضم إلى الزمالك في يناير الماضي، عبر قناة أون تايم سبورتس المصرية، فسخ عقده بشكل رسمي ورحيله عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

الاعب قرر الرحيل بعد قضاء 5 أشهر كاملة دون أن ألعب بشكل منتظم مع الزمالك

وقال ياسر حمد: "قررت الرحيل بعد أن قضيت 5 أشهر كاملة دون أن ألعب بشكل منتظم مع الزمالك. في الحقيقة إدارة النادي وعناصر الجهاز الفني أيضا حاولوا إقناعي بالبقاء لكنني رفضت. أعاني هنا منذ عدة أشهر، أنا لا ألعب مع الزمالك فلماذا تم التعاقد معي؟ لقد أنهيت علاقتي بالنادي".

الاعب لدية العديد من العروض ويتفاوض مع بعض الأندية في الوقت الراهن

وأضاف عن وجهته المقبلة: "أمتلك العديد من العروض وأتفاوض مع بعض الأندية في الوقت الراهن، سعيد للغاية بأنني كنت جزءا من الزمالك وجمهوره، وقررت العودة إلى إسبانيا". وأتم عن سبب رحيله: "المدرب (البرتغالي جوزيه جوميز) هو من دفعني للرحيل، لم يخبرني أبدا بما أحتاج إليه لأطور مستواي، لم أفهم لماذا لم يكن يُشركني في المباريات".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found