حوادث اليوم
الخميس 25 يوليو 2024 06:21 مـ 18 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة

غرق
غرق

لقي شاب مصرعه غرقا في مياه ترعة المحمودية أمام معمل القزاز بنطاق مركز كفر الدوار في محافظة البحيرة، اليوم الأحد، وتم انتشال الجثمان من المجرى المائي ونقله إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام، وتحرر المحضر بالواقعة.

مصرع شاب غرقًا في مياه ترعة المحمودية بالبحيرة

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الدوار، يفيد بغرق شاب في ترعة المحمودية أمام معمل القزاز بنطاق ذات المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف لمكان البلاغ، وتم نقل الجثمان لمستشفى كفر الدوار العام، تحت تصرف جهات التحقيق.

وبالانتقال والفحص تبين وفاة حمدي خميس جمعة، 17 عاما، مقيم كفر الدوار، وتم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى كفر الدوار العام، تحت تصرف جهات التحقيق التي تولت التحقيقات.

وفي وقت سابق، لقي شاب مصرعه غرقا في مياه شاطئ إدكو، خلال استحمامه في مياه الشاطئ هربا من حرارة الجو، حيث جرفه التيار وغرق لعدم إجادته السباحة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدكو، يفيد بغرق شخص في مياه شاطئ إدكو، وعلى الفور انتقل ضباط مباحث إدكو وقوات الإنقاذ النهري لمكان الواقعة، وتبين من الانتقال والفحص غرق شاب خلال الاستحمام في مياه الشاطئ.

كما انتقلت قوات الحماية المدنية وفرق الإنقاذ النهري للمكان، لانتشال جثمان الغريق، ويدعى سيف تامر، 16 عاما، مقيم مدينة إدكو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found