حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 06:47 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

مزارع ينهي حياته بـ سم فئران لمروره بأزمة نفسية في سوهاج

انتحار
انتحار

أنهى مزارع حياته بدائرة مركز طما في شمال محافظة سوهاج اليوم الأحد، وقالت التحقيقات إنه تناول «سم فئران» إثر إصابته بأزمة نفسية.

مزارع ينهي حياته بـ سم فئران لمروره بأزمة نفسية في سوهاج

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طما، بورود إشارة من المستشفى المركزى، بوصول عبد الله . ص . س «55 سنة - مزارع» ويقيم بدائرة المركز، إلى المستشفى مصاباً بحالة تسمم إدعاء تناول مادة سامة وتوفـي أثناء تقديم الإسعافات اللازمة.

وعلى الفور، انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وتبين من المعاينة، وأقوال نجلته صابرين . ع . ص «24 سنة - ربة منزل»، أمام الرائد محمد عبد السلام رئيس مباحث مركز طما، أنه أثناء تواجد والدها المذكور بالمنزل تناول «سم فئران» مما نتج عنه إصابته ووفاته، إثر إصابته بأزمة نفسيه سيئة، ولم تتهم أحداً بالتسبب فـي ذلك، ونفت الشبهة الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويحذر موقع حوادث اليوم من التخلص من الحياة، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في التخلص من الحياة، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في التخلص من الحياة، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم التخلص من الحياة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found