حوادث اليوم
السبت 13 يوليو 2024 05:47 صـ 6 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
حبس متهمين بسرقة هاتف ضحية حادث الوراق وابتزاز أسرتها: تفاصيل مؤلمة ومؤثرة فضيحة تجارة الآثار تهز حزب الوفد: الأمن يلقي القبض على المتهمين شاهد - ماجد غراب يفتح النار: بكاء وانهيار بسبب شوبير وإيقافه عن الإعلام! محمد فؤاد ينفي شائعات الأزمة الصحية ويستعد لخطوبة ابنته! جدول مباريات اليوم: صراع الصدارة في الدوري المصري والمواجهات الحاسمة في دوري نجوم العراق بالصور :حريق محدود في كنيسة بالإسكندرية يثير قلق المواطنين: الكاهن يطمئن الجميع التفاصيل الكاملة للقبض على داعية إسلامي شهير بتهمة اقتحام سنتر تعليمي بأكتوبر مقتل مدرب جيم على يد بلطجي بشبرا.. وأسرته: كان بيدافع عن مسن العثور علي رضيع ملقى في صندوق سيارة داخل كيس بلاستيكي بالدقهلية النيابة تطلب التحريات في مشاجرة داخل مركز تعليمي وإصابة 7 أشخاص بأكتوبر بيكلم بنات وعشيقي أرجل منه.. كيف قتلت ”دينا” زوجها بمساعدة ابن عمه؟ بدء سحب كراسات التقديم للمعاهد الفنية الصحية الشرطية

فنانون يدعمون طلاب الثانوية العامة: رسائل مشجعة وطرائف متنوعة

الراقصة صافيناز
الراقصة صافيناز

عندما يلتقي عالم الفن بعالم الامتحانات، تظهر الطرائف والمفارقات بأشكالها المختلفة. ففي موسم امتحانات الثانوية العامة هذا العام، شهدنا تدخلات فنية مميزة تتجلى في رسائل الدعم والتشجيع، لكن هل توصل الرسائل بالفعل إلى الطلاب أم تُسقط على أرض النكات؟ سنلقي نظرة ساخرة على ما جرى، حيث دعت صافيناز للدراسة في ظل انقطاع الكهرباء، وأوصت سمية الخشاب بالاسفاط الجيد، وفيفي عبده تُعدم أجواء الامتحانات بتصريحاتها الطريفة. دعونا نتابع..."

الراقصة صافيناز تدعوا الطلاب إلى مذاكرة دروسهم في حالة انقطاع الكهرباء في منزلها وسمية الخشاب أسقطةا احسن

شهدت امتحانات الثانوية العامة هذا العام تدخلًا من الفنانين الذين قدموا رسائل دعم ومساندة للطلاب. حيث قالت الفنانة سمية الخشاب بطريقة طريفة: "اسقطوا أحسن". وفي سياق آخر، دعت الراقصة صافيناز الطلاب إلى مذاكرة دروسهم في حالة انقطاع الكهرباء في منزلها.

فيديو فيفي عبدة قالت فيه: "يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي، ربنا معاكم.. شدوا حيلكم في الامتحانات.. منتظراكم".

وفي إطار دعمها للطلاب، وجهت الممثلة والراقصة المصرية فيفي عبده رسالة دعم لطلاب الثانوية العامة الذين يؤدون امتحانات إتمام الشهادة الثانوية هذه الأيام. نشرت فيفي عبده عبر حسابها على "إنستغرام" فيديو قالت فيه: "يا صباح الفل والياسمين والهنا من الساحل الشمالي، ربنا معاكم.. شدوا حيلكم في الامتحانات.. منتظراكم".

أنا مستنياكم بعد نهاية الامتحانات عشان نشوف نعمل إيه في الساحل ونحتفل ببعضينا".

وأضافت فيفي: "ربنا معاكم ويوفقكم بنات وشباب.. أنا مستنياكم بعد نهاية الامتحانات عشان نشوف نعمل إيه في الساحل ونحتفل ببعضينا".

يُذكر أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية كان مسلسل "شغل في العالي" الذي عرض في رمضان 2022، وتعاونت فيه مع شيرين رضا ومروان يونس وغيرهما.

يؤدي طلاب الثانوية العامة في مصر امتحانات إتمام الشهادة الثانوية، وهي الاختبارات التي ترفع منسوب التوتر لدى الطلاب وأولياء أمورهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found